"محمد صلاح لا تعود لتشيلسى.. مورينيو فيه سُم قاتل".. "ميسى مصر" يُثبت غباء "سبيشيال وان" فى 6 مباريات مع فيورنتينا.. الجواسيس تراقب الصفقة الأقوى فى "شتاء الكالتشيو".. والفرعون أصبح معشوق الجماهير

الأربعاء، 04 مارس 2015 08:17 م
"محمد صلاح لا تعود لتشيلسى.. مورينيو فيه سُم قاتل".. "ميسى مصر" يُثبت غباء "سبيشيال وان" فى 6 مباريات مع فيورنتينا.. الجواسيس تراقب الصفقة الأقوى فى "شتاء الكالتشيو".. والفرعون أصبح معشوق الجماهير محمد صلاح
تحليل يكتبه: أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمر المصرى الدولى محمد صلاح بفترة فنية كروية عالية خلال ظهوره مع فيورنتينا الإيطالى الذى يلعب له على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم قادمًا من تشيلسى الإنجليزى الذى تخلى عن الفرعون المصرى كجزء من صفقة التعاقد مع الكولومبى خوان كوادرادو النجم السابق للفيولا والذى لم يقدم شيئًا يذكر حتى الآن مع "البلوز".

صلاح يسجل هدف فوز فيورنتينا على إنتر ميلان - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح يسجل هدف فوز فيورنتينا على إنتر ميلان



صلاح يحرج مورينيو



نجح "ميسى مصر" فى التشكيك بقدرات البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لتشيلسى، بتسجيله 4 أهداف وصناعة هدف فى أول 6 مباريات لعبها محمد صلاح مع "الفيولا" 4 منهم فى الدورى الإيطالى ومباراتان فى الدورى الأوروبى، ليخلق لنفسه شعبية كبيرة وسط عشاق فيورنتينا الذين حملوا لافتات تحمل "نحن نثق بك يا صلاح" قبل مواجهة توتنهام فى إياب دور الـ32 من الدورى الأوروبى، حيث مارس الفرعون المصرى هوايته المفضلة فى هز شباك أندية لندن بعد أن فعل ذلك فى شباك تشيلسى عندما كان لاعبًا فى بازل السويسرى، بالإضافة إلى هوايته الأخرى بإقصاء توتنهام من "يوروبا ليج" للمرة الثانية بهدفين قاتلين الأول كان صلاح مع بازل والثانى بقميص "الفيولا".



الصحف الإيطالية تشيد بصلاح



نال صلاح إشادة كبيرة من الصحف الإيطالية والإنجليزية وتصدر أغلفة معظم الصحف التى أكدت أن فيورنتينا فاز بجوهرة ثمينة من قلعة "ستامفورد بريدج" معقل "البلوز"، فى المقابل خرجت بعض صحف إنجلترا بعناوين مستفزة لمورينيو الذى نال انتقادات عديدة لتفريطه فى موهبة مثل صلاح وهو الأمر الذى سيغضب مورينيو وسيخلق عنده نوعًا من أنواع العنصرية المعروف بها "سبيشيال وان" الذى خرج بتصريح "دبلوماسى" ليكتسب عطف وسائل الإعلام التى هاجمته لترك صلاح يرحل والإبقاء على لاعب مثل راميريس صاحب الجنسية البرازيلية المزيفة مقارنة بمستواه الفنى المتواضع بالإضافة أيضا إلى تفضيل مورينيو للبرازيلى الآخر أوسكار رغم تراجع مستواه بشكل ملحوظ مقارنة بالفرص العديدة التى نالها اللاعب على حساب صلاح، وقال المدرب البرتغالى إنه سعيد بتألق صلاح وظهوره بهذا المستوى، مؤكدا أنه سمح له بالرحيل من أجل إيجاد فرصة المشاركة، مع العلم أن مورينيو أكد فى أكثر من تصريح أنه لن يترك أحدا يرحل خلال الشتاء، لكن قوة شخصية صلاح وثقته فى نفسه وكبرياءه لعبوا دورا كبيرا فى أن يخضع النادى اللندنى لشروط اللاعب المصرى الذى أصر على الرحيل ليثبت أنه ليس اللاعب الذى يجلس على مقاعد البدلاء.

صلاح يراوغ جوارين لاعب إنتر ميلان - 2015-03 - اليوم السابع

صلاح يراوغ جوارين لاعب إنتر ميلان



عودة صلاح لتشيلسى ومأزق مورينيو



الخوف الآن هو من عودة صلاح لتشيلسى الصيف المقبل وعدم تمديد إعارته مع فيورنتينا، لأنه فى حالة عودته للنادى اللندنى سيجد مورينيو غاضباً من موجة الانتقادات التى نالها لترك "ميسى مصر" يرحل دون أن يجد الفرصة الكافية لإثبات ذاته بالإضافة إلى أن مورينيو يتعمد دائما تشكيك اللاعبين فى قدراتهم وعدم منحهم الثقة ويُظهر ذلك فى المؤتمرات الصحفية وأمام الجميع، وهو ما يجب على صلاح وضعه فى الحسبان والاستمرار أكبر وقت ممكن مع فيورنتينا مع مدرب شاب مثل مونتيلا يمنحه الثقة وحرية التصرف فى الملعب دون توبيخ أو انتقادات، وهو ما يجعل صلاح يلعب وهو مرتاح البال دون أى ضغوطات كتلك التى كان يعيش فيها مع مورينيو فى لندن، وعلى اللاعب أن يظل واثقا فى قدراته ولا يقبل الجلوس على مقاعد البدلاء لأى فريق فى أوروبا لأنه الآن أفضل من أسماء عديدة تلعب فى القارة العجوز ولا يقل عنهم أهمية، بل مازال صغيرا وأمامه سنوات عديدة لتقديم المزيد وينال احترام الجميع.

	محمد صلاح يسجد شكرًا لله - 2015-03 - اليوم السابع

محمد صلاح يسجد شكرًا لله



كما أكدت التقارير الصحفية أن مورينيو يرسل بعض الأشخاص التابعين له وللنادى اللندنى لمراقبة صلاح وتقديم تقارير عن مستواه الفنى ومدى تطور أدائه.


أخبار متعلقة..


محمد صلاح أحدث ماركات "البيتزا" فى إيطاليا.. جماهير فيورنتينا تزحف لمؤازرة "الفرعون ورفاقه".. "الننى" و"حمودى" فى مهمة جديدة مع بازل بكأس سويسرا

لاعب فيرونتينا: محمد صلاح "روح" الفريق








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

!

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد ماهر

اتمنى ثبات المستوى

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

غباء مورينيو ولاعبية

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف عدلى

انت موهوب

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد فؤاد

احنا اسفين........ ياصلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

رياح هاني

خبث ابراموفيتش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة