راؤول: سأكون مثل دل بوسكى أو فالدانو إذا أصبحت مدربا

الثلاثاء، 31 مارس 2015 06:23 م
راؤول: سأكون مثل دل بوسكى أو فالدانو إذا أصبحت مدربا راؤول
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللاعب الأسبانى راؤول جونزاليس نجم ريال مدريد السابق ونيويورك كوزموس الأمريكى الحالى أنه يعتبر فيسينتى دل بوسكى وخورخى فالدانو نموذجا مثاليا للمديرين الفنيين.

وقال راؤول فى مقابلة صحفية مع صحيفتى "بانينكا" و"سو فوت": "لست متأكدا من رغبتى فى أن أصبح مدربا ولكن إن أصبحت كذلك فلن أبتعد كثيرا عن فلسفة فالدانو ودل بوسكى وهى إمتاع الجمهور".

ويختتم راؤول /37 عاما/ مسيرته الاحترافية بين صفوف نادى كوزموس الأمريكى ويفكر فى العمل كمدير فنى فى المرحلة التالية.

ودافع راؤول عن بعض من زملائه القدامى فى صفوف ريال مدريد مثل ايكر كاسياس وسيرخيو راموس اللذين يتعرضان لهجوم شرس من الصحافة الأسبانية فى الوقت الراهن.

وأضاف راؤول: "سيرخيو وكاسياس يمثلان الملكى بشكل جيد وأيضا بعض اللاعبين الأجانب الذين قضوا وقتا طويلا فى النادى يعرفون أيضا ماذا يعنى ريال مدريد".

وتحدث راؤول عن ذكرياته فى الفترة التى قضاها فى ريال مدريد والتى تقابل خلالها مع لاعبين كبار على المستوى العالمى وصفوا فى ذلك التوقيت بأنهم لاعبون من كوكب آخر وهو التعبير الذى لا يروق للنجم الدولى الأسبانى السابق.

وتابع: "لا أفهم جيدا معنى /من كوكب آخر/ .. هذا الوصف لا يعجبني".

ورغم مسيرته الحافلة بالنجاح، لم يفز راؤول بجائزة الكرة الذهبية، إلا أنه فى الوقت نفسه أشار إلى أنه لا يشعر بالتوق إليها.

واختتم النجم الأسبانى حديثه قائلا: "لقد وهبت حياتى لأقوم بالشيء الذى أحبه وهو لعب كرة القدم .. لقد حللت ثانيا فى إحدى المرات فى سباق الفوز بالكرة الذهبية وجئت ثالثا فى مرة أخرى .. هل كنت قريبا من الحصول عليها؟ هذا ممكن ولكن لا أهتم .. كرة القدم رياضة جماعية".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة