وفد"شلف الأمريكية"يزور حفار أبورديس لتقييمه بعد تعرضه لحريق الأسبوع الماضى

الإثنين، 30 مارس 2015 09:02 ص
وفد"شلف الأمريكية"يزور حفار أبورديس لتقييمه بعد تعرضه لحريق الأسبوع الماضى حفار – أرشيفية
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر مطلعة بشركة شلف درليننج الأمريكية، إن وفدا من الشركة فى أمريكا يزور حاليا مقر حفار أبورديس المؤجر لصالح مواقع امتياز شركة بلاعيم بمحافظة جنوب سيناء، والذى تعرض لحريق فى غرفة الماكينات فجر الاثنين الماضى، وذلك لتقييم الموقف وبحث تركيب قطع جديدة بديلة للتى تعرضت للإتلاف نتيجة الحريق.

وأضافت المصادر فى تصريحات، لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتم التوصل حتى الآن لأسباب حريق الحفار وجارى التحقيق والمعاينات المستمرة من قبل اللجان الفنية.

كان المهندس شريف اسماعيل وزير البترول، توجه صباح الاثنين الماضى إلى مدينة أبورديس بجنوب سيناء للاطمئنان على آثار الحريق المحدود الذى شب بالحفار البترولى التابع لشركة شلف درليننج الأمريكية والمؤجر لحساب شركة بترول بلاعيم (بتروبل) للعمل بمنطقة إمتياز بلاعيم البحرية بخليج السويس.

وقام الوزير ويرافقه المهندس عاطف حسن رئيس شركة بتروبل، وسبستينو مدير عام شركة أيوك الإيطالية بمصر، بجولة بالطائرة الهليكوبتر من أبورديس لموقع الحفار الذى يبعد عن الشاطئ بحوالى 11 كيلو مترا، للمتابعة الميدانية لموقع الحفار والاطمئنان على الاجراءات المتبعة والتى ساهمت فى السيطرة على الحريق ومغادرة طاقم الحفار بسلام وعدم حدوث أى إصابات أو وفيات، كما اطمأن الوزير على سلامة منصة الانتاج البحرية متعددة الآبار رقم (3) التى لم تتأثر مطلقاً بالحادث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة