وزير الداخلية يشكر القوات المشاركة فى تأمين القمة العربية.. ويؤكد فى اجتماعه بمساعديه فى شرم الشيخ: أفرادنا قادرون على تحمل المسئولية وعازمون على تحقيق الأمن.. ويوجه بدراسة إيجابيات الخطط وتطويرها

الإثنين، 30 مارس 2015 10:56 ص
وزير الداخلية يشكر القوات المشاركة فى تأمين القمة العربية.. ويؤكد فى اجتماعه بمساعديه فى شرم الشيخ: أفرادنا قادرون على تحمل المسئولية وعازمون على تحقيق الأمن.. ويوجه بدراسة إيجابيات الخطط وتطويرها اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد - أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اجتماعًا فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية المعنية.

ووجه وزير الداخلية خلال الاجتماع رسالة شكر لكافة القوات المُشاركة فى تأمين فعاليات القمة العربية، مؤكدًا أن ما أظهرته القوات المُشاركة فى تنفيذ خطة التأمين من انضباط وجدية يدعو للفخر بأبناء مصر من رجال الشرطة والقوات المسلحة وبجهودهم فى إقرار الأمن بالبلاد وتهيئة الأجواء للانطلاق نحو آفاق المُستقبل.

وأشار اللواء مجدى عبد الغفار إلى أن تنفيذ بنود الخطة الأمنية، التى امتدت عناصرها إلى كل ربوع البلاد خلال فترة انعقاد القمة بمستوى متميز واحترافية عالية تعكس مستوى الكفاءة والاستعداد والجاهزية لدى كافة قطاعات الوزارة فى القيام بالمهام المكلفة بها بكل دقة وإتقان، والتى تعد أحد الركائز القوية التى يستند إليها جهاز الشرطة فى حربه ضد عناصر الشر والإرهاب.

كما وجه وزير الداخلية بدراسة إيجابيات الخطط الأمنية، التى وضعت لتأمين المؤتمر الاقتصادى والقمة العربية والحفاظ على نقاط القوة وتطويرها، مشددًا على الحفاظ على أعلى درجات التأهب والجاهزية واستنفار كل الجهود لمواجهة تحديات المرحلة.

وأكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية خلال الاجتماع أن رجال الشرطة ضباطًا وأفرادًا وجنودًا قادرون على تحمل المسئولية وعازمون على تحقيق الأمن وصون مقدرات الوطن ويبذلون فى سبيل ذلك كل الجهود والتضحيات ويحظون بثقة وتقدير الشعب المصرى، وأنه لا مكان بيننا لمن يهدم تلك الجهود والتضحيات أو يهز ثقة المواطن فى جهاز أمنه.




موضوعات متعلقة:


- مدير شرطة النقل يجتمع بضباطه لمراجعة خطط التأمين خلال القمة العربية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة