الزمالك يسعى لتأكيد صدارة الدورى أمام الداخلية اليوم

الإثنين، 30 مارس 2015 09:08 ص
الزمالك يسعى لتأكيد صدارة الدورى أمام الداخلية اليوم مباراة الزمالك والداخلية
كتب محمد ربيع - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف استاد السويس الجديد فى الرابعة والنصف عصر اليوم، لقاء الزمالك والداخلية فى الأسبوع الـ23 من الدورى، الذى يُستأنف عقب توقف المسابقة بسبب أحداث الدفاع الجوى الأخيرة.

مباراة اليوم هى الأولى للبرتغالى جيسوالدو فيريرا المدير الفنى للزمالك فى مسابقة الدورى، الذى تعاقد معه النادى الأبيض خلفا للبرتغالى باتشيكو الذى هرب لنادى الشباب السعودى، وكان فيريرا قد خاض مباراة رسمية وحيدة مع الزمالك أمام رايون سبور الرواندى فى ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية الإفريقية.

تشهد المباراة غياب الثنائى باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض لحصوله على 3 إنذارات فى الدور الأول، والبوركينى محمد كوفى المنضم لمنتخب بلاده، الذى سيعود للزمالك مطلع أبريل المقبل، عقب مباراة بوركينا فاسو والمغرب الودية الدولية التى ستقام فى المغرب غدا.

ويسعى الزمالك لتأكيد صدارته للدورى من خلال العودة للانتصارات فى مباراة اليوم، على حساب فريق الداخلية العنيد، حيث يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة جمعها من 13 فوزا و6 تعادلات وهزيمة وحيدة، بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثانى إنبى برصيد 42 نقطة.

وتخلو قائمة الزمالك من المصابين فى مباراة اليوم عقب تماثلهم للشفاء جميعا، وهم أحمد الشناوى حارس المرمى وأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق وأحد مراكز القوة فى صفوف الزمالك، ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك كلا من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى حازم أمام وعلى جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة فى الدفاع، وفى الوسط الثلاثى أحمد توفيق وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف، على أن يضم المثلث الهجومى كل من أيمن حفنى وأحمد على وخالد قمر.

فى المقابل، يركز الداخلية فى لقاء اليوم على التأمين الدفاعى وغلق المساحات أمام الفريق الأبيض؛ لمنع الزمالك من بناء هجمات وتشكيل خطورة على مرمى فريقه، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة فى تشكيل خطورة على مرمى الشناوى.

وطالب علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية لاعبيه بضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك لوقف خطورة لاعبى الفريق الأبيض ومنع وصولهم الى مرمى الداخلية خاصة أيمن حفنى، الذى ينوى فرض رقابة لصيقة عليه من بداية اللقاء، كما طالب اللاعبين بضرورة اللعب على نقاط الضعف فى صفوف الزمالك واللعب نقل الكرة بسرعة من أجل الوصول لمرمى الفريق الأبيض.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به الداخلية، أحمد فوزى فى حراسة المرمى ونور الجارحى وجهاد جنيدى ورشاد فاروق ومحمود منصور فى الدفاع وأحمد صديق وإيمانويل إيجبتور وفريد شوقى وأحمد تمساح فى الوسط وحسام سلامة ومحمد الفيومى فى الهجوم.


اخبار متعلقة:



-الزمالك يهاجم الداخلية بالثنائى قمر وعلى

-اليوم.. الزمالك يعسكر بالعين السخنة استعدادا للداخلية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

omar zezo

ان شاء الله الزمالك هيفوز

3/0 للزمالك ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة