محافظ بورسعيد: الإسكان الاجتماعى مشكلة تواجهنى منذ تولى منصبى.. وتعليمات رئيس الوزراء صريحة للتواصل مع المواطن واحتواء أزمته.. وكوبرى عائم لربط مدينتى بورسعيد وبور فؤاد

الثلاثاء، 03 مارس 2015 06:47 م
محافظ بورسعيد: الإسكان الاجتماعى مشكلة تواجهنى منذ تولى منصبى.. وتعليمات رئيس الوزراء صريحة للتواصل مع المواطن واحتواء أزمته.. وكوبرى عائم لربط مدينتى بورسعيد وبور فؤاد المحافظ اللواء مجدى نصر الدين
بورسعيد- محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى نصر الدين، محافظ بورسعيد، أن المشكلة الرئيسية التى واجهته منذ توليه منصبه كمحافظ هى مشكلة الإسكان بكل ما لها وما عليها، خاصة أنه تؤرق الشباب والأسر، التى تبحث عن مأوى لافتا إلى أن هناك 43 ألف استمارة إسكان تم بحث 7 آلاف مواطن وجار انتداب مزيد من الباحثين من كافة المديريات والأحياء للانتهاء من البحوث الميدانية للمتقدمين لمشروعات الإسكان.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع المجلس التنفيذى بالديوان العام وبحضور المحاسب محمود مطاوع، السكرتير العام، والمهندس أسامة أنور عبد الحى السكرتير المساعد ورؤساء الأحياء وكافة القيادات التنفيذية بالمديريات.

وزير النقل


وتحدث المحافظ عن لقائه بوزير النقل والمواصلات، الذى وافق بدوره على تطوير محطة السكة الحديد، التى تعتبر تراثًا معماريًا، مؤكدا أن الجهات المعنية رحبت بالفكرة من خلال إسنادها لبعض المستثمرين للاستفادة من موقعها الفريد لإنشاء مول تجارى وسياحى يخدم الركاب القادمين من المحافظات.

وفى السياق ذاته تطرق المحافظ عن لقائه بالفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، وموافقته لبناء مشروع سكنى متكامل للعاملين بالهيئة على أن يخصص من حصة للشباب من مواطنى بورسعيد، بالإضافة لتطوير مرفق المعديات وإنشاء كوبرى عائم يخدم مدينتى بورسعيد وبور فؤاد لحل أزمة التكدس فى أوقات الذروة.

مصلحة أمن الموانئ


وأكد المحافظ أنه التقى مع اللواء مدير مصلحة أمن الموانئ بالقاهرة للوقوف على مدى تسليم سور الحراسات الذى تكلف 24 مليون جنيه للتصدى لعمليات التهريب وخاصة بعد الانتهاء من إطلاق التيار الكهربائى بتكلفة قدرها 3 ملايين جنيه.


موضوعات متعلقة..


إلغاء تعاقد مدير مكتب محافظ بورسعيد السابق وإنهاء ندب المنسق الإعلامى

محافظ بورسعيد يطالب مجلس المصرى بتخفيض عقود اللاعبين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة