جابر القرموطى لـ"محافظ الإسكندرية": "يعنى أجيب مراتى الاستوديو؟!"

الثلاثاء، 03 مارس 2015 07:30 م
جابر القرموطى لـ"محافظ الإسكندرية": "يعنى أجيب مراتى الاستوديو؟!" جابر القرموطى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى جابر القرموطى، تعليقًا على جولة الدكتورة أميرة نعيم أبو طالب زوجة محافظ الإسكندرية لتفقد قصر ثقافة الشاطبى، إن هناك فرقًا بين المنصب الحكومى والتنفيذى والبيت، مشيرًا إلى أن محافظ الإسكندرية هانى المسيرى يغلق هاتفه، ولا يرد قائلاً: "الله يرحم المحافظ اللى فات، ولو شايف إن هو هيترفع عن الرد لأن لديه جنسية أمريكية فإن الواقع المصرى يقول غير ذلك".

وأضاف القرموطى خلال برنامجه "مانشيت"، على فضائية "أون تى فى"، أنه قد يكون لزوجة محافظ الإسكندرية نشاط فى نوع من أنواع الثقافة أو تقديم الدعم، ولو قامت بهذه المهمة فى مكان أخر غير الإسكندرية لما كان هناك جدل، مشيراً إلى أن المحافظ يقحم الحياة الخاصة بالحياة العامة وهذا "غلط"، مطالبًا المحافظ بالفصل بين المحافظة والمنزل، قائلاً : "افصل ما بين البيت والمحافظة".

وتابع القرموطى :"ينفع اجيب مراتى واقعدها كدة فى الاستوديو، وزملائى فى الإعداد كل ما يعملوا حاجة يبصوا لمراتى الأول ولو تزغرلهم يبقى الخبر مش كويس، ولو تضحك يبقى الخبر كويس، طيب وبعدين؟؟".

ووجه رسالة لمحافظ الإسكندرية قائلاً :"مينفعش كدة وده أمر معيب"، متابعًا: "نقول لمحافظ الإسكندرية أرجوك لو عاوز تشتغل افصل بين العمل العام والعمل الخاص".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

semsem

برافو جابر

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوبيجووه

اقرار وتعهد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

وليه تزعرلهم ... ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

semesm

بلا خيبه

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندرانى من ساسى لراسى

ومالوا يا خويا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة