بالصور..5 أفكار جديدة لتزيين الحلوى بملكة الفواكه

الثلاثاء، 03 مارس 2015 01:19 م
بالصور..5 أفكار جديدة لتزيين الحلوى بملكة الفواكه كب كيك الفراوله
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إلى عشاق الفراولة، أو ملكة الفواكه، كما يطلق عليها، 5 طرق جديدة تخرجين فيها إبداعك وحسك الرومانسى فى تزيين الحلوى باستخدام هذه الفاكهة ذات الشكل المميز، خاصة مع انتشار الفراولة وبيعها بسعر زهيد نسبيا فى الأسواق الآن.

الفكرة الأولى: فراولة رجل الثلج، أو آيس مان، وفى هذه الطريقة يمكنك شق حبة الفراولة الواحدة من المنتصف دون الوصول للنهاية وقلبها فى الاتجاه العكسى، وحشوها بعض الكريمة مع رسم ملامح الرجل المبتسم بالشيكولاتة على جزء الكريمة الظاهر، ووضع قطعة صغيرة جدا من الكريمة فى أسفل الفراولة، وبهذا يكون لديك فراولة الآيس سمان.

أكواب الفراولة والشيكولاتة السائلة - 2015-03 - اليوم السابع

أكواب الفراولة والشيكولاتة السائلة



ثانيا: أكواب الفراولة والشيكولاتة السائلة، وهذه الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج منك سوى تفريغ قلب الفراولة وتغطيتها ببعض الشيكولاتة المتماسكة من المنتصف، ثم تركها فى الثلاجة حتى تتجمد القاعدة، ثم نخرجها مرة أخرى، ونحشوها فى الجزء المفرغ ببعض الشيكولاتة السائلة، وبهذا يصبح لدينا أكواب الفراولة بالشيكولاتة.

طريقة الطاقية الحمراء - 2015-03 - اليوم السابع

طريقة الطاقية الحمراء



ثالثا: طريقة الطاقية الحمراء.. استخدمى كعكة عادية من كيك الشيكولاتة ذات السمك الرقيق، وفرغيها باستخدام قالب تفريغ شكل قالب الكيك الذى يقارب حجم قاعدة حبة الفراولة، ومن ثم ضعى طبقة من الكريمة وفوقه الفراولة وقطعة صغيرة أيضا من كريمة التزيين فوق حبة الفراولة المستخدمة.

أزهار الفراولة طريقة بسيطة جدا ومميزة - 2015-03 - اليوم السابع

أزهار الفراولة طريقة بسيطة جدا ومميزة



رابعا: أزهار الفراولة.. وهى طريقة بسيطة جدا ومميزة، لا تحتاج منك سوى استخدام خلة أسنان لتثبيت حبة الفراولة وسكين تقطيع وحاملة لخلق طبقات متتالية من سطح حبة الفراولة، كما هو مبين بالصورة.

 فراولة العام الجديد - 2015-03 - اليوم السابع

فراولة العام الجديد



خامسا: فراولة العام الجديد.. وهنا نمزج ألوان الأخضر والأحمر والأبيض لصنع شجرة العام الجديد بحجم مصغر، من خلال تغليف كل حبة فراولة بطبقة من الكريمة الملونة بالأخضر، ووضع نجمة بيضاء على رأسها وبعض نقاط الكريمة البيضاء على سطحها أيضا.

أفكار جديدة لتزيين الحلوى بملكة الفواكه - 2015-03 - اليوم السابع

أفكار جديدة لتزيين الحلوى بملكة الفواكه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة