"BBM" يحصل على تحديث جديد يوفر العديد من المميزات للمستخدمين

الثلاثاء، 03 مارس 2015 04:17 ص
"BBM" يحصل على تحديث جديد يوفر العديد من المميزات للمستخدمين بلاك بيرى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وفرت "بلاك بيرى" تحديثًا جديدًا لمنصة تطبيق الرسائل التابع لها BBM والذى وفر بعض المميزات الجديدة التى كان أبرزها إزالة الإعلانات والاشتراكات المدفوعة.

ووفقًا لما ذكره موقع The Next Web، فإنه يمكن الآن للمستخدمين أن يدفعوا رسومًا تصل لـ 0.99 دولار بشكل متكرر نظير إزالة الإعلانات من التطبيق بالإضافة إلى القدرة على الحصول على رمز PIN مخصص برسم شهرى منفصل يصل لـ1.99 دولار، حيث يجب أن يكون الرمز المخصص ما بين 6 أو 8 رموز فى الطول، حيث يمكن أن يشمل حروفًا وأرقامًا، أما بالنسبة للمستخدمين الدائمين فهم يحصلون على إشارة صغيرة على الرموز الخاصة بهم.

كذلك فقد وفر التحديث الجديد لمحادثات المجموعات دعم مشاركة الصور، وعرضها فى مكان مخصص لها داخل قسم الصور الخاص بكل مجموعة، حيث يمكن للمستخدم التعليق أو الإعجاب بهم.

وبالإضافة إلى ذلك فإن مستخدمى أندرويد يمكنهم الآن استقبال والرد على تنبيهات BBM على الساعة الذكية أو الأجهزة التى يمكن ارتداؤها والتى تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وهى الميزة التى قدمتها الشركة فى يناير فى مؤتمر CES، أما فيما يتعلق بنظام التشغيل IOS، فإن التطبيق يضيف دعم TouchID للسماح للمستخدمين بإغلاق المحادثات الخاصة.

جدير بالذكر أن التحديث متوفر حاليًا لأندرويد وبلاك بيرى 10 وسوف يصل إلى ios قريبًا.

الموضوعات المتعلقة:



مايكروسوفت تعلن عن طريق الخطأ عن هواتف "Lumia 640" و"Lumia 640 XL"

افتتاح الملتقى العالمى لتكنولوجيا الهواتف المحمولة ببرشلونة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة