حزب مصر الحرية يجمع 10 آلاف استمارة عن مشاكل الصحة لعرضها على الرئاسة

السبت، 28 مارس 2015 01:08 ص
حزب مصر الحرية يجمع 10 آلاف استمارة عن مشاكل الصحة لعرضها على الرئاسة د. عمرو حمزاوى
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر حزب مصر الحرية برئاسة الدكتور عمرو حمزاوى، استكمال حملته "حق المريض" التى تهدف إلى رصد مشاكل الصحة، خاصة الإهمال فى المستشفيات، وذلك عن طريق استبيان آراء المواطنين وجمع آرائهم وأفكارهم لطرح حلول للقصور والمشكلات التى تواجههم، خلال تلقى العلاج بالمستشفيات الخاصة والعامة، وذلك من خلال استمارات استبيان للحملة سواء مطبوعة أو إلكترونية.

من جانبه، أوضح تامر سحاب، أمين التنظيم بحزب مصر الحرية، أن الحزب يتبنى خلال المرحلة الحالية استكمال حملة بشعار "حق المريض"، لتسليط الضوء على الإهمال بشكل عام فى تقديم الخدمات الطبية بالمستشفيات الخاصة والعامة على حد سواء، موضحا أن الحملة ميدانية لاستطلاع رأى المواطنين وتنقسم إلى مرحلتين لجمع توقيعات المواطنين على استمارت استبيان الحملة.

وقال أمين تنظيم حزب مصر الحرية، لـ"اليوم السابع"، إن المرحلة الأولى من حملة "حق المريض" انتهت بجمع توقيعات على 5 آلاف استمارة لاستبيان رؤية المواطنين للحلول الواجبة لمواجهة الإهمال وتوفير الحق فى تلقى العلاج بكرامة، موضحا أن الحزب سيبدأ فى المرحلة الثانية من حملة "حق المريض" بجمع توقيعات على المقترحات النهائية التى وصل إليها الاستبيان فى المرحلة الأولى، بعد إضافتها للرؤية الخاصة للحزب.

وأضاف تامر سحاب، أن حملة "حق المريض" تستهدف فى مرحلتها الثانية استطلاع رأى 10 آلاف مواطن على الأقل، ومن ثم طرح المقترحات على مؤسسة الرئاسة، وبعد ذلك طرحها على البرلمان المقبل، بصفته المشرع، لبحث القوانين والتشريعات التى تمكننا من تنفيذ المقترحات التى تم استطلاعها من المواطنين سواء بالتوقيع على استمارة الحملة بالشارع أو ملء الاستمارة الإلكترونية على "جروب" الحملة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".


وأشار إلى أن الحزب شارك فى عدد من الحملات المحلية، أبرزها مشاركة أهالى حى مصر الجديدة، فى مبادرتهم المطالبة بوقف قطع أشجار حديقة المريلاند الكائنة بالحى ذاته، وهو الأمر الذى استجاب له رئيس حى مصر الجديدة، بإصدار قرار بوقف قطع أشجار الحديقة.



موضوعات متعلقة..


تفاصيل كارثة إبادة الأشجار المعمرة فى عملية تطوير حديقة "الميرلاند".. وزارة البيئة تحرر محضرًا ضد الشركة المنفذة.. وتؤكد: ترتكب مخالفات قانونية.. وتشكيل لجنة من "الزراعة" لتقدير حجم الأضرار (تحديث)








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

مسعد عبدالباقي

مش عاوزين نشوف وش حمزاوي

تحركات خيبة لحزب لاوجود له.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عاطف

انسا ومتحلمش

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

اول مره اسمع عن حزب اسمه مصر الحرية

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

فاهم الشبكة

أحد أشكال مرتزقة السياسة

مبتز و أحنا فاهميين الشبكه يا نحلة

عدد الردود 0

بواسطة:

ندى

والله العظيم انا كمان اول مرة اسمع عن الحزب ده

وبعدين انت واثق اوى انك هتخش البرلمان لما نشوف

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

مش كنا خلصنا من عميل الامريكان

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

90 % من اشجار الحديقة أبيدت

عدد الردود 0

بواسطة:

أبوحميد

الانتخابات هى الوسيلة الشرعية للاحزاب للمشاركة السياسية وإلا تحولت الى جمعيات أهلية

عدد الردود 0

بواسطة:

مؤامره ضحاياها المرضى

بيجمعوا بيانات و توقيعات لعرضها على المنظمات الدوليه و قابضيين فيها ملايين من الأخوان

فيين الدوله النايمه على نفسها من هذه المؤمرات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة