"ثمار" تتحالف مع مستثمرين لتطوير مشروع بمرسى مطروح بمساحة 50 ألف متر

الجمعة، 20 مارس 2015 06:20 ص
"ثمار" تتحالف مع مستثمرين لتطوير مشروع بمرسى مطروح بمساحة 50 ألف متر عقارات - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرمت شركة ثمار العقارية تحالفاً مع مجموعة من المستثمرين المحليين لتطوير مشروع سياحى بمحافظة مرسى مطروح وتخطط لطرحة على شركات المقاولات عبر مناقصة محدودة خلال أسابيع .

وقال ماجد عبد الفضيل رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية، أن المشروع يقام على مساحة 50 ألف مترا ويضم فنادق سياحية إلى جانب شاليهات صيفية على البحر مباشرة، موضحاً أن جزء من المشروع نفذ بالفعل وستتولى شركته إعادة تخطيطه وتطويره، إضافة إلى استغلال المساحات الشاعرة فى تنفيذ الوحدات المصيفية .

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية أن الشركة ستبدأ على الفور فى أعمال التنفيذ والتى ستكون بنظام التنمية المستدامة والمبانى الخضراء وستطرح عبر مناقصة محدودة على عدد من الشركات العالمية المتخصصة فى هذه النوعية من المشروعات ومن بينها شركات إماراتية وسعودية
وأشار رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية إلى أن شركته أبرمت التعاقد على هامش مؤتمر القمة الإقتصادية الذى عقد فى شرم الشيخ مؤخراً فيما تخطط للتعاون مع مستثمرين من دول عربية تواصلت معهم خلال فاعليات المؤتمر إلا أنها لا تزال فى مراحل الدراسة ومتوقع الإعلان عنها يونيو المقبل.

وأضاف محمود رجب العضو المنتدب للشركة أن المشروع يعد إمتدادا لمشروعات الشركة فى مراحل التطوير من بينها مشروع "بلو بيرل" فى منطقة سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى بالكيلو 124 وانتهت الشركة من البنية الأساسية للمشروع من الحفر والصبات، مبينا أن الشركة ستنتهى بنسبة 35 % من المشروع خلال ثلاث شهور من الآن، وسيتم تسليم الوحدات فى موعدها المحدد .


من جانبه قال الدكتور اشرف رشاد المدير التنفيذى للشركة أن " ثمار" شاركت فى فعاليات المؤتمر الاقتصادى لدعم خطة السيسى للنهوض بمصر فى الفترة القادمة، وناقشت الشركة عددا من المشروعات مع مجموعة من المستثمرين العرب مثل السعودية والإمارات وقاموا بالترحيب بمشروعات ثمار المتواجدة على ارض الواقع.

وناشد المدير التنفيذى جميع الشركات المتوسطة مساعدة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذه المرحلة خاصة أن الشركة قررت بعد المؤتمر الاقتصادى تنفيذ مشروعات أخرى فى مدينة مطروح وإنشاء مشروع أخر فى مدينة شرم الشيخ وهذا ما تم الاتفاق عليه من قبل الشركة لتنفيذ خطتها فى تنمية السياحة وإنشاء مشروعات بدورها تساعد على نمو الاقتصاد المصرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة