بالصور..أوكرانى يمتلك أطول رموش فى العالم

الإثنين، 02 مارس 2015 05:15 ص
بالصور..أوكرانى يمتلك أطول رموش فى العالم رموشه الطويلة تعطيه جاذبية خاصة
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرموش الطويلة علامة من علامات الجمال، التى تتباهى بها جميع السيدات وتسعى جميع الفتيات لتنفيذ الوصفات الطبيعية واستخدام كل المنتجات التى توفر لها رموش طويلة وكثيفة، لكن ستصدم عند معرفتك أن صاحب أطول رموش فى العالم هو رجل وليس امرأة.

 الرجل الأوكرانى - 2015-02 - اليوم السابع

الرجل الأوكرانى



غيرة النساء من الرموش الطويلة


لاحظ الأوكرانى Valery Smagliy والذى يبلغ عمره 58 عاما، نمو رموشة بشكل كبير بعد أن غير من نمط حياته وعاداته الصحية الخاصة بتناول الطعام، واكتشف أن رموشه الطويلة تعطيه جاذبية خاصة وتجعله مثار إعجاب السيدات والفتيات، لكنه يشعر هذه الأيام أن ربما يفكر فى قصها بعض الشىء لإنها تشكل عبئا وحملا على عينه وجفونه.

رموشه الطويلة تعطيه جاذبية خاصة- 2015-02 - اليوم السابع

رموشه الطويلة تعطيه جاذبية خاصة



سر طول رموشه


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة DailyMail البريطانية، فإن نمو رموشه بهذا الشكل يرجع إلى طعام معين يتناوله دائما، رفض الإفصاح عنه واعتبره سرا، ربما يكون السبب فى حصوله على أموال طائلة، حيث تثير رموشه الطويلة غيرة النساء عند رؤيتها، حيث يسير فى الشوارع ويلاحظ نظرات النساء وإعجابهم بطول رموشه وبعضهن يملكن الجرأة الكافية لسؤاله عن سر هذا الطوال المبالغ فيه لرموشه.
 يرجع السبب لطول رموشه إلى طعام معين يتناوله- 2015-02 - اليوم السابع

يرجع السبب لطول رموشه إلى طعام معين يتناوله




موسوعة جينيس


وسيذهب Smagliy قبل قص رموشه إلى موسوعة جينيس ليسجل طول رموشه، حيث سجلت الموسوعة أطول رموش فى العالم منذ عدة سنوات، والتى كانت لأمريكى يدعى Stuart Mulle وبلغ طولها 6.99 سم.

الموضوعات المتعلقة:


ديلى ميل: الرموش الصناعية قد تصيب السيدات بالعمى

5 طرق تعمل على إطالة رموشك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة