إيمى سمير غانم تنتهى من تصوير فيلمها "زنقة ستات" مع حسن الرداد وتؤكد: نحن أصدقاء وبس.. النجمة: تعاونت مع "هنيدى" و"حلمى" لكن مافيش زى "اللمبى".. وجمهورى زاد بعد "فيفا أطاطا"

الإثنين، 02 مارس 2015 10:12 ص
إيمى سمير غانم تنتهى من تصوير فيلمها "زنقة ستات" مع حسن الرداد وتؤكد: نحن أصدقاء وبس.. النجمة: تعاونت مع "هنيدى" و"حلمى" لكن مافيش زى "اللمبى".. وجمهورى زاد بعد "فيفا أطاطا" إيمى سمير غانم
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت النجمة إيمى سمير غانم، مؤخرا، من تصوير جميع مشاهدها فى فيلمها "زنقة ستات" مع حسن الرداد وآيتن عامر والمخرج خالد الحلفاوى، حيث تقول النجمة :"كنت أتمنى أن نستمر فى التصوير لفترة أطول لأن كواليس العمل كانت مرحة للغاية واستمتعت كثيرا بالتمثيل مع نجوم الفيلم ومخرجه".

وأضافت إيمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قائلة :"فكرة العمل حلوة وغير روتينية وأعد جمهورى بمفاجأة حقيقية من خلاله"، معربة عن أمنياتها فى نزول الجمهور للسينمات لمشاهدة الفيلم فور طرحه بدور العرض"، ولفتت إلى أن العمل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول رجل متعدد العلاقات النسائية يقع فى العديد من المواقف المحرجة.

وأكدت إيمى سمير غانم أن المخرج خالد الحلفاوى، يعكف حاليا على الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالعمل، استعداد لطرحه فى دور العرض.

وحول ما تردد طوال الفترة الأخيرة، من ارتباطها مع الممثل حسن الرداد تقول :"اعتدت على الشائعات، وأصبحت لا أهتم بها، وشائعة خطوبتى السرية من حسن الرداد ليست جديدة لأنها تتردد منذ سنوات، حينما انتشر خبر تعاوننا مع السبكى، ووقتها كان هناك أكثر من مشروع معه لكن لم يتم تنفيذها بسبب الورق"،

وتضيف:"زودوها شوية الأيام دى بسبب تعاونا معا فى فيلم "زنقة ستات"، رغم أننى اعتبر تواجدى مع الرداد باستمرار أمرا طبيعيا، لأننا نعمل فى نفس الفيلم، فضلا عن أننا أصدقاء منذ زمن بعيد، وحسن إنسان طيب ومحترم جدا"، ووجهت كلامها لمروجى الشائعات قائلة :"حرام عليكم كفاية كدة".

وعن تعاونها مع نجوم الكوميديا محمد سعد وأحمد حلمى ومحمد هنيدى، أوضحت أنها تتمنى تكرار التعاون مع النجم محمد سعد، بعد نجاح مسلسل "فيفا أطاطا" الذى تم عرضه رمضان الماضى، حيث تقول :"اللمبى أكتر واحد حبيته فى الحياة، وتجربتى معه كانت تجربة مميزة جدا لأنى لم أكن أتوقع أن يكون بكل هذا الجمال وتفاجأت بشخصيته وأدائه وحبيته واحترمته جدا"، وتضيف :"رغم أنى تعاونت مع أحمد حلمى ومحمد هنيدى وأكن لهما كل الحب والتقدير والاحترام، إلا أن هناك شيئا مختلفا فى محمد سعد وأدائه كان مفاجأة بالنسبة لى، وجمهورى زاد بعد عملى معه، وتلقيت الكثير من ردود الأفعال الإيجابية عن فيفا أطاطا".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة