حزب عمال مصر يطلق حملة لحث العاملين بالشركات على وقف الإضرابات

الخميس، 19 مارس 2015 06:15 م
حزب عمال مصر يطلق حملة لحث العاملين بالشركات على وقف الإضرابات خالد أبو زيد رئيس حزب عمال مصر
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق حزب عمال مصر حملة تثقيفية فى الشركات والمصانع، لتعريف العاملين بأهمية المشروعات التى تم الاتفاق عليها خلال انعقاد المؤتمر الاقتصادى فى مدينة شرم الشيخ، وحث العمال على وقف الإضرابات والاعتصامات خلال الفترة المقبلة.

وأضاف خالد أبو زيد رئيس الحزب، فى بيان للحزب اليوم أنهم سيؤكدون خلال الحملة على أن هذه المشروعات قادرة على رفع معدلات النمو الاقتصادى خلال الفترة المقبلة، وأنها ستعمل على توفير الآلاف من فرص العمل لأبنائهم الخريجين خلال السنوات القادمة وتخفيض نسبة البطالة المرتفعة حتى تصل لـ10 % بدلا من 13%.

وأوضح أبوزيد أن المشروعات تكتسب أهمية قصوى خاصة ما يخص وزارة الكهرباء التى ستقضى تماما على ما يعانيه المواطنون من انقطاع التيار بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، حيث سيشهد القطاع إنشاء محطات "كهرومائية هايدرو ضخ وتخزين" بقدرة إجمالية 2100 ميجاوات بتكلفة استثمارية 2 مليار دولار ومحطات أخرى تعمل بنظام الدورة المركبة والشمسية والرياح بالشراكة مع شركات ذات طابع مصرى وعربى وأجنبى.

ومن جانبه قال ممتاز محسن أمين لجنة السياسات بالحزب، أنه سيتم تغليب مصلحة الوطن على أى مكتسبات فردية وإعلاء مصلحة العمل والإنتاج وبث روح الانتماء للمنتج المصرى عن طريق الكد فى العمل ليخرج منتجا مصريا ذات جودة عالية وذلك من أجل إعادة المنتجات المصرية للسوق.


موضوعات متعلقة:


بالفيديو.. حزب عمال مصر ينتج فيلما قصيرا إهداءً للمؤتمر الاقتصادى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة