جريمة جديدة فى حق أطفال الشوارع بالأزبكية.. نجل صاحب مطعم وصديقه انتهكا عرض الصغار تحت تهديد السلاح.. وأحد المتهمين: "أنا معملتش حاجة وكريم هو اللى كان بينام معاهم وكنت بشوفه من تحت البطانية"

الثلاثاء، 17 مارس 2015 06:14 ص
جريمة جديدة فى حق أطفال الشوارع بالأزبكية.. نجل صاحب مطعم وصديقه انتهكا عرض الصغار تحت تهديد السلاح.. وأحد المتهمين: "أنا معملتش حاجة وكريم هو اللى كان بينام معاهم وكنت بشوفه من تحت البطانية" المتهم يتحدث عن تفاصيل الواقعة للزميل إيهاب المهندس
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جريمة تهتز لها كل مشاعر الإنسانية مرتكبيها تحولوا لذئاب بشرية غابت عن قلوبهم الرحمة والشفقة وضحاياها حرموا من حنان الأب والأم ليصبح الشارع مأواهم، وأصبحوا فريسة سهلة يشكلها أصحاب النفوس الضعيفة لتسهيل أعمالهم الإجرامية وانتهاك حقوقهم كأطفال.

ففى منطقة الأزبكية بالقاهرة استغل نجل صاحب مطعم وصديقة ضعف أطفال الشوارع وقاموا باستغلالهم فى بيع المأكولات والمشروبات على ركاب قطارات الغلابة "الدرجة الثالثة" مقابل أن يوفروا لهم مكانا غير أدمى يأويهم من برد الشتاء القارس، ومع دقات ساعات الليل يقوم المتهمون بانتهاك عرض الأطفال تحت تهديد السلاح أو بالضرب.

ذئاب بشرية تنتهك كرامة الأطفال


التقت "اليوم السابع" بأحد المتهمين فى الواقعة ويدعى "أيمن" 19 سنة والذى أكد أنه لم ينتهك عرض الـ3 أطفال المضبوطين داخل المطعم، وانه يعمل فى المطعم منذ بضعة شهور وأن "كريم " هارب نجل صاحب المطعم هو من انتهك عرض الأطفال.

وأضاف المتهم أنه كان يشاهد كريم يقوم بتجريد الأطفال من ملابسهم ويقوم باغتصابهم، وان الاطفال كانوا يخافون من المتهم لأنه كان "بيبلطج" على الجميع وبيفرض عضلاته، وكان يقوم باغتصابهم يوميا داخل المطعم فى ساعات متأخرة من الليل "علشان يكسر عينهم ومحدش يهرب من الشغل".

وأشار المتهم أنه كان يشاهد كريم أثناء قيامه بهتك عرض الأطفال من تحط البطانية وكان يخاف أن يتكلم حتى لا يقوم بضربه، مشيرا إلى أن كريم كان يقوم بضرب الأطفال بالسلاح الأبيض فى حالة رفضهم خلع ملابسهم للمتهم، وأن بعض الأطفال كانوا بيهربوا من المطعم بسبب انتهاك عرضهم، وأن المتهم هتك عرض أكثر من 30 طفلا خلال الأشهر الماضية.

وقد أكد 3 أطفال من المضبوطين أثناء القبض على أحد المتهمين أن المتهمين كريم وأيمن كانا ينتهكان عرضهم من الخارج، وكان يجردوهم من ملابسهم ويمارسون معهم الجنس داخل المطعم، وأنهم كانوا ينامون على الأرض وكان شغلهم مقابل أكلهم ونومهم.

وكانت معلومات سرية قد تلقاها المقدم عمر فاروق رئيس قسم التحريات والعميد خالد عبد العزير مدير إدارة الأحداث تفيد بقيام "كريم.خ" نجل صاحب مطعم بهتك عرض الأطفال الذين يعملون داخل المطعم عقب نومهم داخله، وعلى الفور تم تشكيل قوة قادها النقيب إسماعيل الغنام والملازم أول مصطفى أبو شادى وأحمد زين وعادل إمام وتم القبض على المتهم الثانى فى القضية ويدعى "أ.ك" و3 أطفال ممن تعرضوا لهتك العرض.

القبض على متهم ..والبحث عن آخر


كان مصطفى محمود وكيل أول نيابة الأزبكية وبإشراف المستشار محمد حتة رئيس النيابة قد أمر بحبس عامل فى مطعم 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه مع متهم"هارب" بهتك عرض الأطفال، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم "الهارب".

وكشفت تحقيقات النيابة أن الأطفال تعرضوا لهتك العرض من المتهمين والتعدى عليهم جنسيا من الخارج، فيما أنكر المتهم المقبوض عليه التهم، وأكد أن نجل صاحب المطعم هو من تعدى عليهم جنسيا، وأنه كان يرى الوقائع وكان يخاف من صاحب المطعم.




موضوعات متعلقة..


- تجديد حبس المتهمين باغتصاب طفلة خلف أحد الأكشاك بـ"رمسيس" 15 يوما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة