السلفيون يعلنون مقترحاتهم للمؤتمر الاقتصادى قبل ساعات من انتهائه.. يونس مخيون يطالب بجسر بين مصر والسعودية.. وتحديث البنية المعلوماتية وشبكات الإنترنت.. ويصممون "بانر دعائى" للمؤتمر

الأحد، 15 مارس 2015 04:11 ص
السلفيون يعلنون مقترحاتهم للمؤتمر الاقتصادى قبل ساعات من انتهائه.. يونس مخيون يطالب بجسر بين مصر والسعودية.. وتحديث البنية المعلوماتية وشبكات الإنترنت.. ويصممون "بانر دعائى" للمؤتمر الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب النور، الذراع السياسى للدعوة السلفية، عن مقترحاته للمؤتمر الاقتصادى العالمى، قبل ساعات من انتهائه فيما نشر الحزب نسخة من التصميم البانر، الذى صممه لدعم مؤتمر شرم الشيخ، وطالب الحزب بإنشاء جسر بين مصر والسعودية.

بانر داعى للمؤتمر الاقتصادى


ونشر حزب النور، نسخة من التصميم الذى قدمته اللجنة الإعلامية للحزب، لدعم المؤتمر الاقتصادى العالمى الذى تستضيفه مصر حاليا، ضمن الحملة التى أعلن عنها الحزب لدعم مؤتمر شرم الشيخ، وتضمن التصميم الذى أعلنه حزب النور قطاعات الاستثمار فى المؤتمر الاقتصادى، وأهيمة المؤتمر الاقتصادى وأسباب حضور قادة العالم لهذا المؤتمر، وكذلك أبرز المشاركين فى المؤتمر، وفرص الاستثمار التى سيصنعها المؤتمر الاقتصادى.

ودعا الذراع السياسية للدعوة السلفية طرح فكرة تأسيس جسر يربط بين المملكة العربية السعودية، ومصر خلال المؤتمر الاقتصادى المنعقد فى مدينة شرم الشيخ.
وقال الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور فى بيان: "أرى من المناسب ا?ن وفى ظل الأجواء الإيجابية للمؤتمر الاقتصادى، وخاصةً من قبل أشقائنا فى السعودية والخليج أن يطرح مشروع الجسر (الكوبرى) الذى يربط بين مصر والسعودية والذى سبق طرحه فى زمن مبارك".

وأضاف يونس مخيون: "هذا الجسر سوف يكون له أكبر الأثر فى دفع عجلة التنمية وزيادة معدل التعاون والتكامل بين مصر وهذه الدول الشقيقة، وكذلك التبادل السياحى بما له من، فوائد وثمرات عظيمة أكثر من أن تحصى".

حزب النور يثمن دعم الدول العربية للاقتصادى المصرى



وثمن محمد صلاح، عضو اللجنة الإعلامية لحزب النور، بشدة دور الدول العربية وعلى رأسها (السعودية، والإمارات، والكويت) فى دعم الاقتصاد المصرى، لافتًا إلى ضخ الدول الثلاث 16 مليار دولار، خلال المؤتمر الاقتصادى "مصر المستقل".

وجدد صلاح فى تصريحات له التأكيد على دعم حزب النور للمؤتمر الاقتصادى بكل قوة، متمنيًا نجاحه لما سيكون له من آثار طيبة ستشكل نقلة كبيرة فى الاقتصاد المصرى خلال الفترات القادمة.

وأشار عضو "إعلامية" النور، إلى أن الحزب شارك فى دعم المؤتمر الاقتصادى بحملات دعائية متنوعة، حيث دشن حملة من خلال عمل تصميمات داعمة على مواقع التواصل الاجتماعى، كما دشن هاشتاجًا لدعم المؤتمر، متمنيًا أن يسود الاستقرار ربوع الوطن؛ حتى يتسنى للمؤتمر تحقيق أهدافه المرجوة.

طرح مشاريع لتنمية البنية المعلوماتية خلال المؤتمر الاقتصادى



وفى السياق ذاته قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، "إنه يتمنى أن تضاف لمجموع المشروعات الاقتصادية، التى أعلنت خلال المؤتمر الاقتصادى، مشاريع إنشاء وتحديث البنية المعلوماتية، وتحديث شبكات الإنترنت، وكذلك مشروعات لاستغلال الموقع الجغرافى المتميز لمصر ومشاريع الترانزيت ومشاريع التنمية فى المنطقة الصناعية فى محور قناة السويس.

وأكد عبد المعبود أن خروج المؤتمر الاقتصادى بهذا الحجم الرائع والمشرف، خاصة فى الوقت الذى يُشاع فيه أن هناك مشكلات أمنية، خير رد على المشككين فى قدرة مصر على تجاوز العقبات والتحديات التى تمر بها، موضحًا أن مصر تسير فى الطريق الصحيح، وأن كل ما يحدث هى أمور هامشية فى طريقها إلى الزوال.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

مشروع النهضه العربى العالمى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

ابعدوا خللوا الفرحة تكمل

مفيش عندكم غير الفشل .. ابعدوا يرحمنا الله

عدد الردود 0

بواسطة:

teea

نقطة بداية

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالقادر

صح النوم

عدد الردود 0

بواسطة:

م0 محمد

نصيبهم من التورتة

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمه بدر

يد بيد ومرحبا بكم

أهلابكم فى مصر المستقبل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

مقترحات ايه ياعسول

المؤتمر تم وانتهي صح النوم

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج أحمد

الله يوفقكهم

حزب التنظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة