تزامنا مع المؤتمر الاقتصادى.. وزير الداخلية يقود جولة لتفقد الأكمنة الحدودية بشرم الشيخ.. يشهد تجارب عملية للكشف عن المتفجرات.. يتفقد قوات تأمين الفنادق.. ويؤكد: مازال هناك عمل مكثف يجب إنجازه

السبت، 14 مارس 2015 03:47 م
تزامنا مع المؤتمر الاقتصادى.. وزير الداخلية يقود جولة لتفقد الأكمنة الحدودية بشرم الشيخ.. يشهد تجارب عملية للكشف عن المتفجرات.. يتفقد قوات تأمين الفنادق.. ويؤكد: مازال هناك عمل مكثف يجب إنجازه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية ظهر اليوم السبت جولة تفقدية على عدد من نقاط التفتيش والأكمنة الحدودية والتمركزات الأمنية بنطاق مدينة شرم الشيح بجنوب سيناء.

ووجه وزير الداخلية القوات خلال الجولة بإستمرار اليقظة والجدية، مؤكداً أنه مازال هناك عمل مكثف يجب إنجازه بمعدلات أداء أمنى مرتفعة، وعدم التهاون مع أى نوع من أنواع الخروج عن القانون.

كما وجه وزير الداخلية القيادات الأمنية بالمتابعة المستمرة للقوات وتلقينهم بالمهام المكلفين بها، وتوفير كافة الأمكانيات والتجهيزات لتنفيذ مهامهم بكفاءة.

وزير

وزير الداخلية مع القيادات الأمنية بجنوب سيناء



وزير الداخلية يشهد تجربة عملية للكشف عن المتفجرات


وأشاد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بالانضباط فى الأداء واليقظة والروح المعنوية المرتفعة للقوات وشهد عدد من التجارب العملية للكشف على المواد المتفجرة بإحدى نقاط التفتيش وإطمأن على كفاءة وفاعلية عناصر إدارة تدريب كلاب الأمن والحراسة، كما شهد تنفيذ تجربة ميدانية على فحص إحدى السيارات وإغلاق لأحد المحاور المرورية وإحكام السيطرة عليه.

جانب

جانب من الجولة



الوزير يتفقد القوات المكلفة بتأمين الفنادق


كما قام وزير الداخلية خلال الجولة بالمرور على القوات المكلفة بتأمين الفنادق والمنشآت السياحية ، وتفقد غرف العمليات المتنقلة والتى تتابع محاور خطة التأمين فى نطاق جغرافى محدد ومرتبطة بغرفة العمليات المركزية التى تتابع خطة التأمين الشاملة على مستوى مدينة شرم الشيخ.

وزير

وزير الداخلية يتحدث لأحد أفراد التأمين



وأشاد اللواء مجدى عبد الغفار فى نهاية جولته بما شاهده من تنسيق فاعل بين رجال القوات المسلحة والشرطة، والذى له أكبر الأثر فى تحقيق نتائج إيجابية لحفظ أمن واستقرار البلاد.

وزير

وزير الداخلية داخل غرفة الفحص



اللواء

اللواء مجدى عبد الغفار




أخبار متعلقة:


وزير الداخلية يتفقد نقاط التفتيش والأكمنة الحدودية فى شرم الشيخ








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابراهيم حسن

الله معاك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة