اليوم..انطلاق الجولة الثانية من بطولة البحر المتوسط الدولية للجولف

الثلاثاء، 10 مارس 2015 11:21 ص
اليوم..انطلاق الجولة الثانية من بطولة البحر المتوسط الدولية للجولف جانب من البطولة
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم الثلاثاء، الجولة الثانية من منافسات بطولة البحر المتوسط الدولية المفتوحة للجولف بملاعب نادى جولف بالم هيلز بمشاركة 12 دولة من مختلف أنحاء العالم فى مقدمتها اسكتلندا وإنجلترا وإسبانيا وألمانيا والسويد وبولندا والنمسا.

يشارك فى الجولة الثانية من المنافسات ما يقرب من 75 لاعبا يتنافسون على درع البطولة والوصول إلى منصة التتويج التى وقف عليها الاسكتلندى سكوت فى الجولة التى الأولى، التى أقيمت بملاعب نادى جولف اليجريا.

وتمكن سكوت من خطف اللقب فى الجولة الأولى بعد منافسة شرسة استمرت حتى اليوم الأخير، الذى شهد لعب حفرة فاصلة بين سكوت والإسبانى تشافى والنمساوى باشر بعد التساوى فى عدد الضربات 220 ضربة لكل منهم.

ويسعى اللاعبون المصريون المشاركون فى الجولة الثانية، لتحقيق نتائج أفضل مما تحققت فى الجولة الماضية خاصة بعد الاحتكاك باللاعبين الأجانب خلالها.

ومن جانبه، أشاد الإنجليزى بول برودهورست أفضل لاعب فى أوروبا سابقا والحائز على لقب بطولة أوروبا للجولف خمس مرات من قبل ببطولة البحر المتوسط أولى بطولات الجولف الدولية التى تقام بتنظيم مصرى خالص.

قال برود هورست إن البطولة اضافة جديدة لبطولات الجولف العالمية لاسيما وان اللجنة المنطمة المكونة من احمد فتحى وسليمان الأعصر وتيمور سكاريللو ومدير البطولة محمد عطا الله تؤدى عملها على أفضل ما يكون ونجحت فى توفير كل الإمكانيات اللازمة للنجاح من إقامة على أعلى مستوى وملاعب متميزة للغاية وحفاوة غير عادية لجميع اللاعبين المشاركين.

أضاف قائلا، إن اللاعبين الأوروبيين وبعد المشاركة فى البطولة الأولى لديهم انطباعات رائعة عن هذه البطولة سيقومون بنقلها إلى أقرانهم فى أوروبا، الذين فاتتهم المشاركة هذه المرة مما سيضاعف من الإقبال على المشاركة عدة مرات فى العام المقبل.

أكد أن الأجواء فى مصر رائعة للغاية والأمور تسير بصورة جيدة والأوضاع هادئة إلى حد كبير ولا يوجد أى قلق من الحضور إلى القاهرة، لأن مصر دائما وأبدا هى بلد الأمن والأمان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة