"Swatch" السويسرية تطرح ساعة ذكية خلال الشهور القادمة لمنافسة أبل

الجمعة، 06 فبراير 2015 08:02 ص
"Swatch" السويسرية تطرح ساعة ذكية خلال الشهور القادمة لمنافسة أبل ساعة ذكية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كانت شركات التكنولوجيا تتسارع لمنافسة بعضها البعض فى إضافة طابع التكنولوجيا الذكية على الساعات، فمن المتوقع أن يثير هذا الأمر مصنعى الساعات، خاصة وإن كان من الشركات التى تستهدف المستوى المتوسط والفئات العمرية الشابة.

فى تصريح من الشركة السوسرية "Swatch" الرائدة فى تصنيع ساعات اليد لموقع "thenextweb" الأمريكى، أنها بصدد الكشف عن أول إصدار من ساعة ذكية من تصنيعها خلال الشهور الثلاثة القادمة تزامنا مع موعد إطلاق ساعة أبل الذكية المقرر طرحها فى شهر أبريل القادم.

وأضاف المتحدث أن الشركة "Swatch" سوف تبدأ فى إطلاق أول منتج من جيل الساعات الذكية خلال الفترة من شهرين إلى ثلاثة أشهر وسوف تمتاز بالتقنيات التى تتسم بها هذه التكنولوجيا بجانب العديد من جهات الاتصال وخدمة الدفع الفورى فى العديد من المتاجر بالإضافة إلى تطبيقات تعمل على أنظمة تشغيل ويندوز وأندرويد، وأضاف أن الشركة بصدد طرح ساعة جديدة مزودة بشاشة تعمل باللمس آخر شهر فبراير الجارى.

جدير بالذكر أن الشاشة الجديدة سوف لا تحتاج إلى إعادة شحن البطارية ويعتبر هذا من المميزات التى تجعلها منفردة فى هذا المجال وعلى وجه خاص لمنافسة ساعة أبل التى أشيع عن قصر عمر بطاريتها.


موضوعات متعلقة

"أبل" تعمل على تجهيزات أمنية بالمتاجر قبل وصول Apple Watche الذهبية


جوجل تنوى ضم ساعة "BLOCKS smartwatch" لمشروع "Project Ara"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة