مجلس الجامعة العربية يستنكر الجريمة البشعة لاغتيال الشهيد الأردنى الطيار "الكساسبة"

الخميس، 05 فبراير 2015 02:21 م
مجلس الجامعة العربية يستنكر الجريمة البشعة لاغتيال الشهيد الأردنى الطيار "الكساسبة" مجلس الجامعة العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين، عن إدانته الشديدة واستنكاره للجريمة البشعة لاغتيال شهيد الأردن والعرب الطيار الأردنى البطل معاذ صافى الكساسبة، مشددا على تضامنه الكامل مع المملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا فى مواجهة الإرهاب والتطرف.

كما عبر المجلس، فى بيان له بشأن عملية الاغتيال الوحشى للشهيد الطيار الأردنى البطل "معاذ الكساسبة"-عن تعازيه الحارة للمملكة الأردنية الهاشمية قيادة وشعبا، ولأسرة الطيار البطل الشهيد، وحيا اللحمة الوطينة التى تجلت فى المملكة الأردنية الهاشمية إزاء هذا العمل الإجرامى المشين.

واستذكر المجلس، فى ختام اجتماعه غير العادى اليوم بالجامعة العربية، الدور المحورى والهام الذى تضطلع به المملكة الأردنية الهاشمية فى الدفاع عن القضايا العربية وفى مواجهة الإرهاب والتطرف، الذى يشوه الدين الإسلامى الحنيف والموروث الثقافى العربى الإنسانى .

وعبر المجلس عن تقديره العالى للتضحيات التى قدمتها القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربى- فى الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية وقوافل الشهداء الذين قدمتهم منذ عقود.

وجدد المجلس تأكيده على أن المواجهة مع الإرهاب والتطرف هى معركة العرب والمسلمين بالدرجة الأولى دفاعا عن الدين الإسلامى الحنيف الذى قدم إسهامات كبيرة للإنسانية جمعاء، وإعلاء لكرامة وحياة الإنسان، ومبادئ الحضارة العربية التى أثرت الإنسانية بمثلها العليا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة