ضبط أسلحة آلية ومخدرات و12 إخوانيا فى حملة لمدير الأمن العام بالشرقية

الأربعاء، 25 فبراير 2015 08:46 ص
ضبط أسلحة آلية ومخدرات و12 إخوانيا فى حملة لمدير الأمن العام بالشرقية اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن الشرقية، فجر اليوم الأربعاء، حملة أمنية مكبرة على أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة وخاصة مناطق الرويسات وأبوسمران بلبيس لملاحقة تجار الكيف والسلاح والعناصر الخطرة، قاد الحملة اللواء سيد شفيق مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، واللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية.

وتمكنت الحملة برئاسة اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، والعميد عاطف الشاعر رئيس مباحث المديرية، وشارك فيها العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث لفرع الجنوب، وضباط البحث الجنائى ومكتب مخدرات بلبيس والزقازيق، وقطاع الأمن المركزى، من ضبط58 قطعة سلاح متنوع ما بين "16 قطعة آلى و7 طبنجات و8 بنادق والباقى ما بين خرطوش تركى ورشتين سلاح نارى و350 طلقة طلقات نارية مختلفة الأعيرة، كما تم تحرير 24 قضية مخدرات بإجمالى 150 كيلو بانجو ونص كيلو هيروين وكيلو حشيش.

كما تم ضبط 11 هاربا من جناية من بينهم 2 هاربين من السجن المؤبد، وتم ضبط مطلوب ضبطهم فى قضايا قتل وشروع فى قتل. فيما تمكنت الحملة من ضبط 12 عنصر من أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية.


موضوعات متعلقة:


مدير قطاع الأمن العام يقود حملة مكبرة على البؤر الإجرامية فى بلبيس بالشرقية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة