إيمان العاصى ضيفة برنامج شارع الفن على "نغم إف إم"

الأربعاء، 25 فبراير 2015 10:44 م
إيمان العاصى ضيفة برنامج شارع الفن على "نغم إف إم" إيمان العاصى
كتبت هيا حشاد - تصوير صلاح سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت الفنانة إيمان العاصى ضيفة على برنامج شارع الفن، على نغم إف إم، وكان أول ما تحدثت به إيمان هو شائعات الزواج التى طالما حاصرتها منذ بداية مشوارها الفنى، مؤكدة: "أنا متجوزتش غير مرة واحدة، ومعنديش غير بنتى ريتاج".
	إيمان العاصى تتابع رسائل المستمعين  - 2015-02 - اليوم السابع

إيمان العاصى تتابع رسائل المستمعين



وبدأت مقدمة البرنامج أميرة نور طرح الأسئلة حتى يستطيع الجمهور معرفة المزيد عن شخصية إيمان واختيارها لقب رومانسية السينما المصرية، وتمثيل فيلم مع أحمد السقا، ومشاركة المخرج وائل عبد الله فى فيلم جديد، وكذلك السفر إلى باريس رغم عشقها لشرم الشيخ، وتجسيد شخصية فاتن الحمامة فى عمل للسيرة الذاتية الخاصة بالفنانة، وتجسيد دور الشيماء، مشيرة إلى مدى حبها للرفقة الطريفة خفيفة الظل، طالما الظروف تسمح بذلك.

كما اختارت عبلة كامل فى الأم المثالية، وتقديم برنامج "صاحبة الجلالة"، ومشاهدة برنامج الإعلامى وائل الإبراشى، والزواج من رجل برج الأسد، والاشتراك فى عمل مع المطرب تامر حسنى، والخروج مع إيمان السيد، والسماع إلى الفنان القدير عبد الحليم.
	إيمان العاصى مع أميرة نور مقدمة البرنامج أثناء الهواء - 2015-02 - اليوم السابع

إيمان العاصى مع أميرة نور مقدمة البرنامج أثناء الهواء



ثم انتقلت عن الحديث عن حياتها الشخصية وأصدقائها، مشيرة إلى أن أغلب أصدقها هم منذ سن الطفولة، وتربطها بهم علاقة قوية وقديمة، وأضافت أن اتخاذ الصدمات من الأصدقاء شيئا كثيرًا ما يحدث، وأنها صدمت من قبل فى أصدقائها، ولكنها محظوظة لوجود العديد بجوارها.

ثم بدأت بالحديث عن نور الشريف، ودعت له بالشفاء، مشيرة إلى أن وجود نور الشريف فى حياة أى نجم شىء يعطيه القوة، والخبرة، ويزيد من رصيده كفنان.

وإتجهت أيضًا بالحديث عن الحب والزواج، قائلة: "الراجل لازم يخطف قلبى، ويخلينى أحبه قوى، وأكيد العقل مهم، بس القلب هو إللى ممكن يخليكى تتخطى العيوب".
	إيمان وأميرة من داخل الأستوديو  - 2015-02 - اليوم السابع

إيمان وأميرة من داخل الأستوديو



وانتقلت إلى الحديث عن آخر أعمالها الفنية وهو فيلمها مع حمادة هلال "حماتى بتحبنى"، مشيرة إلى مدى سعادتها بالمشاركة فى فيلم غنائى، وهو لأول مرة، وأيضًا وقوفها أمام كل من الفنانة ميرفت أمين، والعملاق سمير غانم.

	إيمان وأميرة تضحكان فى الفاصل - 2015-02 - اليوم السابع

إيمان وأميرة تضحكان فى الفاصل



وقالت عن أعملها المستقبلية: "عايزة أركز قوى فى السينما، وأعمل حاجات جديدة"، وعن الأفلام الشعبية، أو سينما المهرجانات، أضافت أنها لا تفضل هذه الأنواع من الأفلام، ولا تفضل الاشتراك فيها، معللة أنها لا تحب الإساءة إلى المجتمع أو لنفسها، وفى البداية أبنتها "ريتاج"، كما أضافت: "البلطجة بقت مبررة، والألفاظ الخارجة كثرت".

وعن محمد رمضان الذى تصدر نجومية هذا النوع من الأفلام، فقالت:"أنا بحب محمد وأداءه، بس ليا تحفظات على أفلامه، وكان رائعًا فى مسلسل ابن حلال رمضان السابق"، وأضافت أنها تنتظر صدور فيلمها الجديد مع محمد رجب"الخلبوص"، والذى سميت فيه بملك.
	إيمان تتابع صفحة البرنامج على

إيمان تتابع صفحة البرنامج على "فيس بوك"



	إيمان تقرأ رسائل الجمهور - 2015-02 - اليوم السابع

إيمان تقرأ رسائل الجمهور



	إيمان وأميرة فى الأستوديو - 2015-02 - اليوم السابع

إيمان وأميرة فى الأستوديو



	أميرة نور تتابع صفحة برنامجها - 2015-02 - اليوم السابع

أميرة نور تتابع صفحة برنامجها



	إيمان العاصى تختار الأغنيات  - 2015-02 - اليوم السابع

إيمان العاصى تختار الأغنيات



	أميرة وإيمان تختار أغانى الفواصل - 2015-02 - اليوم السابع

أميرة وإيمان تختار أغانى الفواصل



	إيمان وأميرة عقب الحلقة - 2015-02 - اليوم السابع

إيمان وأميرة عقب الحلقة



	إيمان وأميرة أمام بوستر

إيمان وأميرة أمام بوستر "نغم إف إم"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة