مرشح لعضوية"الصحفيين":أولوياتى تصحيح مسار العمل النقابى وخدمة الأعضاء

الخميس، 19 فبراير 2015 02:12 ص
مرشح لعضوية"الصحفيين":أولوياتى تصحيح مسار العمل النقابى وخدمة الأعضاء نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد الرؤوف خليفة عضو مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، إن برنامجه الانتخابى يقوم فى ركيزته الأساسية على تصحيح مسار العمل النقابى، والقيام على شئون الأعضاء والنهوض بالمهنة وبناء أجيال تملك الأدوات والمهارات.

وأضاف خليفة فى بيان له، أنه سيسعى لإنشاء صندوق إعانة بطالة ليكون حصنا يلوذ إليه الزملاء فى حالة إغلاق صحفهم، وإلزام الصحف الخاصة بتعيين صحفى من الزملاء الذين تعطلوا عن العمل نظير انضمام كل خمسة أعضاء جدد إلى جداول النقابة.

وأشار خليفة إلى أنه سيسعى للاتفاق مع عدد من الهيئات العامة والخاصة على توفير فرص تدريب وعمل لأبناء الصحفيين فى مختلف المجالات والحصول على منح من الجامعات الخاصة سنويا لأبناء الصحفيين المتفوقين، وتوفير كل أشكال الدعم للصحفيين وأسرهم عبر خصومات على السلع والمنتجات.

وقال خليفة إن من ضمن برنامجه الانتخابى، إنشاء معهد لتدريب الصحفيين داخل نقابتهم لإعدادهم على أساس مهنى يحافظ على ثوابت العمل الصحفى، إلزام جميع الصحف بتعيين الزملاء المتدربين بعد مرور عام على التحاقهم بالعمل فيها، وإعادة العمل بعقد العمل الثلاثى عند تعيين الزملاء بالصحف الخاصة والحزبية صونا لحقوقهم والتمسك بسن المعاش عند تمام 65 عاما للجميع لمنع التجديد الانتقائى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة