"من أحياها" تقيم حملة خيرية للأطفال فى الفيوم

الأحد، 15 فبراير 2015 01:19 ص
"من أحياها" تقيم حملة خيرية للأطفال فى الفيوم جمعية " من أحياها"
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقيم جمعية "من أحياها" للأعمال الخيرية، حملة خيرية جديدة للأطفال بعنوان "علمهم يحلموا"، وتتكون من مجموعة ورش فى الرسم، والتصوير، والفن التشكيلى، والأورجامى، يوم الجمعة الموافق 20 فبراير، بقرية بهتيم فى الفيوم.

وتقول شيماء طنطاوى، الرئيس التنفيذى لجمعية من أحياها، وتتابع شيماء: إسعاد الأطفال كان واحدا من أهم الأشياء التى تشغل بال محمد رمضان، وكان يقتطع كثيرا من وقته فى محاولات إسعادهم، لذلك قررنا أن نطلق حملة "علمهم يحلموا"، لمساعدة الأطفال وإقامة ورش فنية لإسعادهم ومساعدتهم فى تحقيق أحلامهم.

وتشير إلى أن هذه الحملة التى ستشمل الرسم، والتصوير، والفن التشكيلى، والأورجامى، يمكن أن تغير حياة الكثير من الأطفال المبدعين، وتدفعهم للإيمان بأحلامهم بشكل جديد.

وتقوم جمعية "من أحياها"، للخدمات الاجتماعية، بتقديم عدد من الورش والحملات الاجتماعية والتنموية فى أماكن متفرقة، إضافة إلى مشروع المليون حلم، الذى يساعد العديد من الأسر الفقيرة على إقامة مشاريع خاصة بهم، حتى لا يحتاجون لمساعدات من أحد.


شرح: تقيم جمعية "من أحياها" للأعمال الخيرية، حملة خيرية جديدة للأطفال بعنوان "علمهم يحلموا"، وتتكون من مجموعة ورش فى الرسم، والتصوير، والفن التشكيلى.


أخبار متعلقة..

"من أحياها" تحيى ذكرى حادث سانت كاترين بدورة إسعافات أولية
جمعية "من أحياها" تطلق حملة لتسقيف منازل الفقراء بالفيوم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة