بالصور.. نجوم السينما العالمية يلتقطون "سيلفى" على السجادة الحمراء بمهرجان برلين السينمائى.. جمهور الحفل يلتف حول فريق عمل فيلم "FIFTY SHADES OF GREY".. جولييت بينوش ودارين أرنوفسكى يخطفان الأضواء

الجمعة، 13 فبراير 2015 10:12 م
بالصور.. نجوم السينما العالمية يلتقطون "سيلفى" على السجادة الحمراء بمهرجان برلين السينمائى.. جمهور الحفل يلتف حول فريق عمل فيلم "FIFTY SHADES OF GREY".. جولييت بينوش ودارين أرنوفسكى يخطفان الأضواء جولييت بينوش توقع لأحد المعجبين
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص جمهور مهرجان برلين السينمائى على التقاط عدة صور "سيلفى" مع نجوم الدورة الـ65 المقامة حاليا، وتشهد عرض حوالى 400 فيلم فى مسابقات المهرجان المختلفة، و23 فيلما بالمسابقة الرسمية، وسط حضور كبير سواء من النجوم وصناع الأفلام أو الجمهور وأيضا النقاد من مختلف دول العالم ومن بينها مصر.

وتعد النجمة جولييت بينوش واحدة من أبرز نجوم المهرجان الذين لفتوا الأنظار وحرص الجمهور على التقاط صور معا والحصول على توقيعها، حيث حضرت النجمة حفل الافتتاح كما حضرت عرض فيلمها Nobody Wants the Night.


حضور كبير فى الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائى- 2015-02- اليوم السابع
حضور كبير فى الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائى


وكان لأبطال الفيلم الأمريكى الرومانسى FIFTY SHADES OF GREY حضور طاغٍ على السجادة الحمراء حيث تم عرض الفيلم بقسم العروض الخاصة، والتقط بطلى العمل النجمة داكوتا جونسون التى تجسد دور أنستازيا ستيل.



معجبة تعبر عن سعادتها بالتقاط صور سيلفى مع داكوتا جونسون- 2015-02- اليوم السابع
معجبة تعبر عن سعادتها بالتقاط صور سيلفى مع داكوتا جونسون


داكوتا توقع لجمهور المهرجان وتلتقط صورا سيلفى معهم- 2015-02- اليوم السابع
داكوتا توقع لجمهور المهرجان وتلتقط صورا سيلفى معهم

كما أن النجم جيمى دورنان بطل فيلم FIFTY SHADES OF GREY والذى جسد به دور كرستينى جراى حرص على التقاط صور سيلفى مع جمهور المهرجان، وأخذ الكاميرا من أحد الحضور والتقط الصور بنفسه.
جيمى دورنان يلتقط صورا مع الجمهور- 2015-02- اليوم السابع
جيمى دورنان يلتقط صورا مع الجمهور

وحرص المخرج دارين أرنوفسكى رئيس لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان على التقاط صور سيلفى مع نجوم وصناع السينما بالدورة الـ65، وكان لحضور أرنوفسكى صاحب الـ46 عاما أثر إيجابى فى المهرجان، فهو صانع العديد من الأفلام التى أثارت جدلا الفترة الأخيرة ونالت جوائز بمهرجانات عالمية مختلفة، ومنها فيلمه black swan وفيلمه noah الذى تم منع عرضه فى العديد من البلدان العربية.

دارين أنوفكسى مخرج فيلم noah - 2015-02- اليوم السابع

دارين أنوفكسى مخرج فيلم noah

عدد من حضور المهرجان يلقتطون صورة سيلفى- 2015-02- اليوم السابع
عدد من حضور المهرجان يلقتطون صورة سيلفى

ضيوف الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائى- 2015-02- اليوم السابع
ضيوف الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائى

حضور كبير فى الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائى- 2015-02- اليوم السابع
حضور كبير فى الدورة الـ65 لمهرجان برلين السينمائى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة