صراع بين الأحزاب فى الغربية على مقاعد البرلمان..150 مرشحا خلال 48 ساعة.. وعودة جديدة لنواب الوطنى لتزاحم المرشحين المستقلين والشباب والعائلات.. النور يدفع بـ7 مرشحين.. والوفد يدفع بـ4

الخميس، 12 فبراير 2015 10:44 ص
صراع بين الأحزاب فى الغربية على مقاعد البرلمان..150 مرشحا خلال 48 ساعة.. وعودة جديدة لنواب الوطنى لتزاحم المرشحين المستقلين والشباب والعائلات.. النور يدفع بـ7 مرشحين.. والوفد يدفع بـ4 المهندس على عز مرشح عن دائرة مركز طنطا
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار حسام طرطير رئيس محكمة طنطا الابتدائية ورئيس اللجنة العامة للانتخابات، أن 150 مرشحا تقدموا بأوراقهم مع فتح باب قبول أوراق الترشح من بينهم مستقلون ومرشحون عن الأحزاب.
المهندس على عز رقم 1 مرشح عن دائرة مركز طنطا - 2015-01 - اليوم السابع
المهندس على عز رقم 1 مرشح عن دائرة مركز طنطا

يأتى ذلك فى الوقت الذى تشهد فيه الساحة السياسية بالغربية صراعا قويا لإثبات الذات بين الأحزاب، وعودة قوية لنواب الوطنى السابقين، وكبار العائلات.
مصطفى النويهى مرشح حزب الوفد عن مركز طنطا - 2015-01 - اليوم السابع
مصطفى النويهى مرشح حزب الوفد عن مركز طنطا

وتقدم حزب مستقبل وطن، "أمانة الغربية"، بأسماء مرشحيه لانتخابات البرلمان، رسميا للجنة الفرعية للانتخابات بالغربية، والمرشحون هم: عامر الشوربجى عن (دائرة السنطة)، والمهندس على عز عن (دائرة مركز طنطا)، ومحمد عريبى عن (دائرة بندر طنطا)، ومحمود شحاتة عن (دائرة المحلة)، بالإضافة إلى خالد مصباح قطور، ومحمد زايد عن (دائرة سمنود).
محمد عريبى مرشح حزب مستقبل وطن عن مدينة طنطا - 2015-01 - اليوم السابع
محمد عريبى مرشح حزب مستقبل وطن عن مدينة طنطا

كما تقدم 7 أعضاء من حزب النور بالغربية، بأوراقهم للترشح لانتخابات البرلمان، للجنة الفرعية للانتخابات البرلمانية بمحافظة الغربية بمحكمة طنطا فى اليوم الأول، وهم كل من أحمد القطان، أمين الحزب بالمحافظة، على مقعد دائرة "بندر المحلة"، وياسر عبد الغنى، أمين مساعد الحزب بالمحافظة، على مقعد دائرة "كفر الزيات"، ومحمد أبو حبيب، عن دائرة "سمنود"، ومحمود عمارة، عن مقعد دائرة "مركز المحلة"، ومحمد نصر الدين، مرشحًا على مقعد دائرة "قطور"، وطارق هلال على مقعد دائرة "مركز طنطا"، وأحمد الألفى على مقعد دائرة "زفتى".

وأكد محمد المسيرى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن هناك 4 مرشحين من حزب الوفد تقدموا بأوراق ترشحهم رسميًا، بعد الحصول على خطاب معتمد من الحزب، وباقى المرشحين سوف يتقدمون فى الأيام المقبلة. وأضاف "المسيرى"، أن من تقدموا للجنة اليوم هم كل من مصطفى النويهى عن دائرة "مركز طنطا"، وحسين خليل عن دائرة كفر الزيات، ومحمد فايد عن دائرة "بسيون"، ونبيل مطاوع عن دائرة مركز المحلة.

كما حصل الدكتور أحمد عطا الله حصل على خطاب رسمى من الوفد للترشح عن دائرة السنطة، وحصلت الدكتورة ليلى أبو إسماعيل على خطاب رسمى، للترشح عن دائرة سمنود.

وشهدت الساحة السياسية بالغربية واقعة غريبة بعدما تقدم طبيب نفسى، أحد المرشحين لانتخابات البرلمان عن دائرة مركز بسيون بمذكرة رسمية للمستشار حسام طرطير رئيس محكمة طنطا الابتدائية ورئيس اللجنة العامة للانتخابات بالغربية، تضمنت التشكيك فى إجراء التحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن المخدرات للمرشحين.

وأوضحت المذكرة أنه لا يتم أخذ العينات من جانب ممرض، فضلًا عن إمكانية التلاعب بعينات البول الخاصة بالمرشحين للكشف عن المخدرات، مما يمثل خطورة لإمكانية استبدال العينات لعدم وجود رقابة، مطالبا بتكليف اثنين ممرضين ذكور وإناث للإشراف على أخذ عينات المرشحين لتحديد المسئولية مع التشديد على المعمل بضرورة الرقابة. وطالب المرشح بإعادة التحاليل السابقة التى تم إجراؤها لجميع المرشحين بمعامل متخصصة يشرف عليها متخصصون. ورفع رئيس اللجنة العامة المذكرة لرئيس اللجنة العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم حيال المذكرة.

مرشحو حزب النور بالغربية  - 2015-01 - اليوم السابع
مرشحو حزب النور بالغربية

أحمد فودة نصير مرشح مركز زفتى - 2015-01 - اليوم السابع
أحمد فودة نصير مرشح مركز زفتى

المستشار حسام طرطير رئيس محكمة طنطا الابتدائية - 2015-01 - اليوم السابع
المستشار حسام طرطير رئيس محكمة طنطا الابتدائية رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالغربية

العواصف الترابية تمنع مرشحى البرلمان من التقدم بأوراقهم.. 6 فى القليوبية و2 فى الغربية ومطروح خالية.. والكشوف الطبية ترصد 6 تعاطى مخدرات بأسيوط.. و50 مرشحا يفتحون حسابات بنكية لخوض الانتخابات بالسويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة