مش بس جوزة الطيب.. الزنجبيل كالجرجير.. مفجر الرجولة وملك الطاقة.. فياجرا طبيعية ويزيد الخصوبة والقدرة الجنسية.. ينظم الدورة الدموية ويقلل الوزن.. يهدئ الأمعاء والمعدة ويساعد على التركيز والاستيعاب

الأربعاء، 11 فبراير 2015 12:01 م
مش بس جوزة الطيب.. الزنجبيل كالجرجير.. مفجر الرجولة وملك الطاقة.. فياجرا طبيعية ويزيد الخصوبة والقدرة الجنسية.. ينظم الدورة الدموية ويقلل الوزن.. يهدئ الأمعاء والمعدة ويساعد على التركيز والاستيعاب الدكتور محمد المنيسى استشارى الجهاز الهضمى والكبد وعضو جمعية أصدقاء الكبد بلندن
كتبت مروة محمود إلياس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الزنجبيل كالجرجير.. فياجرا طبيعية. وزهيدة الثمن وفى متناول الغنى والفقير، لو يعلمون فوائده، فالمداومة عليه قد تحولك إلى رجل كامل الفحولة، فهو من أقوى المنشطات الجنسية الطبيعية على الإطلاق، وإذا كانت جوزة الطيب عشبة الخصوبة، فالزنجبيل أهم توابل الفحولة.

بهذه الكلمات افتتح الدكتور محمد المنيسى استشارى الجهاز الهضمى والكبد وعضو جمعية أصدقاء الكبد بلندن، حديثه عن الزنجبيل وفوائده التى لا حصر لها، حيث تنصح العديد من الدراسات الحديثة بإضافة الجينجر أو الزنجبيل على كل الأطعمة بنسب معينة كى يستفيد الجسم من فوائده الجمة.

ويخص بالحديث فوائد الزنجبيل غير المحدودة للقدرة الجنسية والخصوبة والإنجاب للجنسين وخاصة الرجال، حيث يعتقد الكثير من الرجال أن جوزة الطيب هى المقوى الجنسى الأوحد، ولكن الزنجبيل مفعوله السريع، وفوائده التى لا تنتهى، تجعله المنشط الجنسى الأقوى على الإطلاق.

يبطن الأمعاء.. يزيد التركيز.. والنشاط والانتباه
وحسبما يؤكد استشارى الجهاز الهضمى معددا فوائده، فالزنجبيل بصفة عامة عشب مفيد، له مذاق لاذع، قادر على تبطين الأمعاء رغم مذاقه الحار، كما يساعد على تهدئتها والتخلص من مشكلات الغثيان والتقيؤ، بل وقادر على زيادة النشاط، ويزيد من التركيز والقدرة على الاستيعاب.

والزنجبيل بشكل عام، قادر على سرعة سريان وتدفق الدم فى شرايين الجسم، لمكوناته الحارقة، فهو منظم قوى لسريان الدم، مما يجعله قادر على إنعاش الجسم والمخ، وزيادة النشاط، وبذل مجهود مضاعف ذهنى وعضلى وحركى، ويساعد على سهولة أداء المهام التى تتطلب جهدا بدنيا، ومن هنا تتبين أهميته فى العلاقة الحميمة.

يقوى انتصاب العضو الذكرى ويزيد مدته
وفى هذه الجزئية بالتحديد، يحدثنا الدكتور محمد عبده أخصائى أمراض الذكورة والعقم، مؤكدا على أن تناول الرجل لكوب دافئ من الزنجبيل يوميا -مع الاهتمام بأن يكون هذا الكوب قبيل موعد العلاقة الزوجية الحميمة المرتقبة مع الزوجة - يمد الرجل بالنشاط والحيوية، وتدفق الدم الذى يسرى فى شرايين وأوردة الجسم، تزيد من تدفق الدم فى المنطقة التناسلية للرجل مما يزيد من كم الدم الواصل للعضو الذكرى محدثا انتصابا قويا ولأطول فترة ممكنة، فيساعد على تحسين حالة الانتصاب لمن لديهم ضعف بها، بعد أقل من شهر فى الانتظام على تناوله يوميا.

يقوى المفاصل فيزيد القوة البدنية أثناء العلاقة الحميمة
يقوى الزنجبيل المفاصل، لسهولة تدفق الدم بسببه لكل أعضاء الجسم، مما يزيد من قوة الغضاريف ويفيد فى تقوية المفاصل أيضا، مما يساعد على تقوية العظام، ويفيد فى سرعة الأداء وقوته أثناء العلاقة الحميمة، والتى تتطلب مجهودا بدنيا قويا ومستمرا، فقد أكدت الدراسات أن الرجال الذين يعتمدون على شرب الزنجبيل الساخن بصفة مستمرة، زادت قدرتهم على أداء العلاقة الحميمة بنسبة كبيرة عما كان قبل تناوله.

الزنجبيل وماء الرجل
وحسبما يؤكد أخصائى الذكورة، وفى السياق ذاته، فالزنجبيل قادر على زيادة ماء الرجل، باعتباره سائلا من أهم السوائل العشبية التى يحصل عليها الجسم دافئة، وتساعد على تدفق الدم بالأعضاء المختلفة، والزنجبيل من أهم التوابل التى تفيد فى الاستفادة من الطعام بشكل جيد، وحرق الدهون، مما يزيد من كم السوائل فى جسم الرجل مع القليل من الدهون، سينتج سائلا جيدا وبكمية جيدة تزيد من خصوبته وفرص الإنجاب لديه.

الزنجبيل والرغبة الجنسية
أثبتت العديد من الدراسات الحديثة، أن الزنجبيل قادر على زيادة الرغبة، إذا ما تم تناوله فى شكل سائل مغلى دافئ، بحيث يحرك الأوردة ويساعد على عمل الجهاز التناسلى على أتم وجه، مما يزيد الشعور بالرغبة الجنسية، ويزيد من الرغبة فى إقامة علاقة حميمة.

الزنجبيل ينقص الوزن فتزيد الفاعلية الجنسية ويزيد طول العضو
يزيد الزنجبيل من القدرة الجنسية، من خلال قدرته على إنقاص الوزن بشكل سريع، فهو مشروب حارق للدهون، خاصة السمنة الموضعية حول الخصر والبطن و"الكرش" والذى يعانى منها أغلب الرجال، والتى ارتبطت على الدوام بالضعف الجنسى وانعدام القدرة.

والزنجبيل كمشروب يساعد على حرق الدهون يقلل من حجم البطن فى أقل من شهرين متتالين من الاستخدام المنتظم له، مما يزيد من طول العضو الذكرى، ويزيد من أدائه الجنسى إلى الأفضل، للتخلص من الدهون التى تعيقه.


موضوعات متعلقة..


أضرار خطيرة غير متوقعة حال قلة شرب المياه لمدة 3 أيام.. إصابة الجسم بالجفاف والحكة والإمساك المزمن.. زيادة الشعور بالعصبية والتوتر والصداع.. تدهور صحة الكلى ومشاكل بالتبول والتبرز وارتفاع نسبة الأملاح

خضراوات ورقية تهملين شراءها لغلاء ثمنها وجهلا بقيمتها الغذائية.. البروكلى ملك الخضراوات.. والكرفس أبرز الإضافات.. والشيكوريا والسليس أساس الجسم السليم والرشاقة الدائمة.. وطرق صحية للاستفادة بفوائدها


تحذير إلى كل امرأة.. التدخين يقتل أنوثتك ويهدد أمومتك.. ويقلل جاذبيتك ويضعك فى صورة منافية لحقيقتك.. يقلل الخصوبة ويؤخر الحمل..ويضعف رغبتك الجنسية.. ويدمر بشرتك ويطفئ نضارتها.. ويعجل إصابتك بالشيخوخة


عائلة "الصويا" الطعام المثالى للفتيات والسيدات.. مفجر أنوثة طبيعى دون الحاجة لعمليات التجميل.. منشط جنسى طبيعى.. ويجعل الإناث يتمتعن بقوام مثالى.. ويعزز الصحة الإنجابية والجنسية


استخدامات البيكربونات الصوديوم التى لا تعلمها.. مش بس منظف للصحون.. تشطيف مهبلى آمن ينصح به الأطباء.. مبيض رائع للأسنان.. وملمع للفضة.. ويمكن استخدامه لصنفرة الجسم بفاعلية وآمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة