الليلة فى ختام مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.. صلاح أمل روما للتأهل إلى دور الـ16.. برشلونة فى أمام ليفركوزن.. ورعب إنجليزى من خروج أرسنال وتشيلسى

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 04:47 م
الليلة فى ختام مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا.. صلاح أمل روما للتأهل إلى دور الـ16.. برشلونة فى أمام ليفركوزن.. ورعب إنجليزى من خروج أرسنال وتشيلسى أرسنال الإنجليزى وأولمبياكوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسدل الستار مساء اليوم، الأربعاء، على منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا، وفى هذة المرحلة ضمنت عدة أندية التأهل إلى الدور التالى وانتزاع بطاقة ثمن نهائى التشامبيونزليج، فيما تعد بمثابة الحسم لأخرى إما بالتأهل إلى دور الـ 16 أو الرحيل وخوض دور الـ 32 من كأس الاتحاد الأوروبى "اليوروباليج ".

اليوم السابع -12 -2015

البداية.. مع المجموعة الخامسة والتى يتصدرها برشلونة الأسبانى برصيد 13 نقطة ليصبح أول المتأهلين لدور الـ 16 بعد الفوز فى 4 لقاءات وتعادل وحيد ويخوض مواجهة تحصيل حاصل خارج أرضه مع باير ليفركوزن الألمانى صاحب المرتبة الثانية برصيد 5 نقاط.

اليوم السابع -12 -2015

فيما يسعى روما الإيطالى المحترف ضمن صفوف المصرى محمد صلاح والذى سيظهر اليوم فى تشكيل الذئاب بعد عودته من الإصابة للتغلب على باتى بوريسوف على ملعبه ووسط جمهوره والوصول إلى النقطة الثامنة انتظاراً لنتيجة البارسا مع ليفركوزن الذى يتصارع مع الجيالوروسى على بطاقة التأهل الثانية.

اليوم السابع -12 -2015

تشهد المجموعة السادسة على صراع شرس بين أرسنال الإنجليزى وأولمبياكوس اليونانى على بطاقة التأهل الثانية لثمن النهائى بعد بايرن ميونيخ أول المتأهلين برصيد 12 نقطة، حيث يخوض أرسين فينجر ولاعبيه مباراة صعبة أمام بطل اليونان على أرضه الذى يحل فى المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط ويكفيه التعادل بنقطة وحيدة للقضاء على أمال الجانرز ومرافقة مانشستر يونايتد الذى ودع البطولة أمس، أمام فولفسبورج، ما إذا كان المدفعجية لهم رأى آخر.

اليوم السابع -12 -2015

وفى المجموعة السابعة "الغامضة" يتحدد اليوم طرفى دور الـ 16 فى التشامبيونزليج فتشيلسى المتصدر برصيد 10 نقاط يستضيف بورتو صاحب نفس الرصيد من النقاط على ملعبه ستامفورد بريدج، وفى المقابل يستدرج دينامو كييف الأوكرانى صاحب المرتبة الثالثة برصيد 8 نقاط مكابى تل أبيب كبش فداء المجموعة.

اليوم السابع -12 -2015

وأخيراً.. يدخل زينيت الروسى متصدر المجموعة الثامنة برصيد 15 نقاط بعد الفوز فى 5 لقاءات وهو ما يعد مؤشراً جيداً للفريق بدورى المجموعات وأول المتأهلين ضيفاُ على جينت البلجيكى صاحب المركز الثانى برصيد 7 نقاط والمتنازع على بطاقة التأهل الثانية مع فالنسيا الذى يأتى فى المرتبة الثالثة برصيد 6 نقاط ويقوده جارى نيفيل نجم مانشستر يونايتد السابق فى أولى المواجهات اليوم أمام ليون أملاً فى التأهل لدور الـ 16.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة