صحافة أوروبا: ريال مدريد يدفع ثمن الإهمال.. إنريكى متفائل بمواصلة النتائج الجيدة مع برشلونة.. انتصارات يوفنتوس "عرض مستمر".. وليستر سيتى يغرى "الهداف"

السبت، 05 ديسمبر 2015 01:23 م
صحافة أوروبا: ريال مدريد يدفع ثمن الإهمال.. إنريكى متفائل بمواصلة النتائج الجيدة مع برشلونة.. انتصارات يوفنتوس "عرض مستمر".. وليستر سيتى يغرى "الهداف" صحافة أوروبا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم السبت، حيث سلطت الصحافة المدريدية الضوء على استبعاد فريق ريال مدريد من بطولة كأس إسبانيا، بعد إشراك اللاعب الروسى دينيس تشيريتشيف بشكل غير قانونى أمام قادش، فى "ذهاب" دور الـ32 من منافسات البطولة.

البداية مع صحيفة "ماركا"، التى عنونت، "ريال مدريد يودع الكأس"، مشيرة إلى أن إدارة النادى الملكى يعتزم الاستئناف ضد قرار الاتحاد الإسبانى باستبعاده من بطولة كأس إسبانيا، فيما كانت صحيفة "آس" أكثر قسوة، بعدما عنونت "الإهمال يقصى ريال مدريد من الكأس".

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الإسبانى يرى أن إهمال مسئولى ريال مدريد معرفة اللاعبين أصحاب البطاقات قبل المباريات كانت سبباً رئيسياً وراء مهزلة قادش.

على صعيد متصل، ألقت صحيفة "سبورت" الضوء على المباراة المرتقبة التى تنتظر برشلونة الليلة أمام فالنسيا، ضمن منافسات الدورى الاسبانى "الليجا"، مشيرة إلى حالة التفاؤل التى يعيشها لويس انريكى المدير الفنى للبارسا باستمرار الانتصارات، بالإضافة إلى الاستعانة بخدمات الوافدين الجديدين اردا توران واليكس فيدال بداية من يناير المقبل.

من ناحية أخرى، أبرزت الصحف الإيطالية، الانتصار الخامس على التوالى الذى حققه فريق يوفنتوس على لاتسيو بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، حيث عنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "ديبالا الظاهرة..5 انتصارات متتالية ليوفنتوس".

بينما كتبت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، "ديبالا العجيب.. شو ديبالا..هدفين من تسديدة ونصف..البيانكونيرى رابعاً رفقة روما"، وأضافت الصحيفة أن بوفون حارس يوفنتوس خاض المباراة رقم 400 بقميص "السيدة العجوز" أمام لاتسيو.

وأوضحت الصحيفة أن لاتسيو لم يتمكن من تحقيق الفوز على يوفنتوس منذ ديسمبر 2003 بمسابقة الدورى، حيث تقابل الفريقان فى 22 مباراة، فاز اليوفى بـ16 لقاء، وتعادلت فى ست مباريات.

وإلى الصحافة الإنجليزية، التى سيطرت عليها أخبار الميركاتو، فقد كشفت صحيفة "ديلى ستار"، أن نادى ليستر سيتى يستعد لتقديم عرض جديد لمهاجمه جيمى فاردى للبقاء ضمن صفوف الفريق، يتضمن الحصول على راتب أسبوعى يصل إلى 90 ألف جنيه إسترلينى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة