ترقب بسك العملة مع قرب انتهاء تعاقد مستشار المصلحة الشهر الجارى

السبت، 05 ديسمبر 2015 03:45 م
ترقب بسك العملة مع قرب انتهاء تعاقد مستشار المصلحة الشهر الجارى مصلحة سك العملة
كتبت منى ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الترقب تسود مصلحة سك العملة التابعة لوزارة المالية مع بداية شهر ديسمبر الجارى، والذى يتزامن مع موعد انتهاء تعاقد عائشة على إبراهيم، مستشار رئيس المصلحة والمدير الفعلى للعمل بالمصلحة.

ويترقب العاملون ما إذا كان سيتم تجديد التعاقد مرة أخرى أم لا، حيث تم التعاقد معها بعد بلوغها سن المعاش للعمل كمستشارة للمصلحة.

جدير بالذكر أن عائشة تولت العمل كمستشار لرئيس مصلحة سك العملة فى فبراير 2014 بقرار من وزير المالية السابع الدكتور أحمد جلال، رغم صدور قرار عدم صلاحية بحقها من الوزير السابق نفسه فى نوفمبر 2013.

وتعرضت مصلحة سك العملة لحادث سرقة فى سبتمبر الماضى، حيث قام بعض العاملين بالمصلحة بسرقة حوالى 50 كيلو جراما من سبائك الذهب "غير المدموغة" من مخازن المصلحة، وتم القبض على السارقين فى نفس الليلة بفضل تصويرهم بكاميرات محلات الصاغة التى حاول موظفو المصلحة بيع الذهب بها.

ولم تتمكن كاميرات مصلحة سك العملة "المعطلة" من تصوير عملية السرقة، وتعانى المصلحة من تدهور بوسائل التأمين والحماية، نتيجة عدم اتخاذ إجراءات جادة من قبل وزارة المالية لتأمينها بالوسائل الحديثة اللازمة، وهو ما انفرد "اليوم السابع" بنشره بالمستندات عقب حادث السرقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة