الآن يمكنك حذف رسائلك من هواتف الآخرين على تطبيق ياهو للدردشة

السبت، 05 ديسمبر 2015 08:32 ص
الآن يمكنك حذف رسائلك من هواتف الآخرين على تطبيق ياهو للدردشة تطبيق ياهو للدردشة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة ياهو اليوم، عن مجموعة من الإصلاحات الكبيرة لخدمة الدردشة التابعة لها "ياهو ماسنجر"، والتى تعد أحد أقدم خدمات الدردشة فى العالم، حيث من شأن هذه الإصلاحات أن تجعلها تعود للمنافسات بقوة لدى المستخدمين وتجعله يتماشى مع خدمات الدردشة الشهيرة الحالية مثل "ماسنجر" من فيس بوك، و "واتس آب"، خاصة مع المميزات الفريدة من نوعها التى تم توفيرها به وفقا لما ذكرته ياهو على مدونتها الرسمية.

وتشمل المميزات الجديدة التكامل مع Flickr و Tumblr، والقدرة على التراجع عن إرسال رسالة، أو الإعجاب برسالة، بالإضافة إلى تصميم جديد ومميز للتطبيق.

ويوفر التكامل مع Flickr مشاركة أى شىء من مجموعة الصور الخاصة بالمستخدم، حيث تقول ياهو أن المستخدم يمكنه إرسال المئات من الصور فى وقت واحد، وسيتم عرضهم داخل المحادثة على الفور تقريبا.


اليوم السابع -12 -2015

ولن يحتاج المستخدم للقلق على المساحة التخزينية، حيث إن الصور يتم تصفحها فى الأساس من خلال الويب، ولكن يمكن تحميل الصور فى جودتها كاملة إذا كان المستخدم يفضل ذلك، حيث تعتبر السرعة هى العامل الأساسى لياهو هنا، قائلة :"إنه يمكن مزامنة المحادثات على أكثر من منصة والتى تحدث جميعها فى نفس الوقت، بما فى ذلك فى وضعية عدم الاتصال بالإنترنت.


اليوم السابع -12 -2015

كما أن التطبيق انضم إلى Viber فى السماح للمستخدمين بالتراجع عن إرسال الرسائل أو أى صورة عادية أو متحركة، مما يجعلها تختفى من جميع المحادثة، وعلى جانب أخر يمكن الآن للمستخدمين عمل إعجاب على أى منشور، كما أن ياهو قالت أنه يمكن فعل ذلك مع محادثات المجموعة، وأتاحت ياهو التطبيق بشكل عالمى لكل من مستخدمى أندرويد و ios على منصة الويب وداخل بريد ياهو.


اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة