بالصور.. توفيق عكاشة يحتفل بفوزه فى الانتخابات بمؤتمر شعبى بـ"ميت الكرما".. ويؤكد: لا تنازل عن رئاسة البرلمان والشعب فوق السلطات.. وفد من الكنيسة يقدم التهانى.. وحياة الدرديرى تشيد بأهالى الدائرة

الجمعة، 04 ديسمبر 2015 01:38 م
بالصور.. توفيق عكاشة يحتفل بفوزه فى الانتخابات بمؤتمر شعبى بـ"ميت الكرما".. ويؤكد: لا تنازل عن رئاسة البرلمان والشعب فوق السلطات.. وفد من الكنيسة يقدم التهانى.. وحياة الدرديرى تشيد بأهالى الدائرة توفيق عكاشة يحتفل بفوزه فى الانتخابات
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامى توفيق عكاشة، الفائز بالانتخابات البرلمانية عن دائرة طلخا ونبروه بالدقهلية، أن الانتصار والفوز للشعب المصرى، كما أن إرادة الشعب لا تقبل المزايدة، ولا يمكن الإلتفاف عليها، مشددًا على أن الشعب فوق كل السلطات.
اليوم السابع -12 -2015

وقال عكاشة، خلال المؤتمر الشعبى بقرية ميت الكرما احتفالا بفوزه فى الانتخابات، إنه لا تراجع عن خوضه انتخابات رئاسة البرلمان، مطالبا وزير الداخلية بتطهير قسم شرطة طلخا ممن أسماهم أصحاب المصالح الشخصية، والذى يتضرر منهم أهالى طلخا ونبروه، أسوة بما فعله الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزير الداخلية بالتحقيق مع عدد من الضباط وإيقافهم عن العمل بسبب اتهامات بالتجاوز تجاه المواطنين.
اليوم السابع -12 -2015

وألقت الإعلامية حياة الدرديرى، كلمة خلال الحفل قالت فيها: نشكر أبناء دائرة طلخا ونبروه لمساندتهم ابنهم البار توفيق عكاشة فى الحرب الشرسة التى خاضها فى الانتخابات البرلمانية.
اليوم السابع -12 -2015

وأضافت "الدرديرى": أن الجولة الأولى من الانتخابات، وإن كانت هى كرسى البرلمان لتوفيق عكاشة، فإن الجولة الثانية له هى انتخابات رئاسة البرلمان.
اليوم السابع -12 -2015

وفى سياق متصل، استقبل عكاشة وفد من الكنيسة داخل منزله، وقدموا التهنئة له على الفوز الكبير الذى حققه بالدائرة، وأكد أنهم داعمين له، وتمنوا له التوفيق خلال المرحلة القادمة لمرور مصر من المرحلة الصعبة، وأن الجميع متكاتف من أجل الوطن.
اليوم السابع -12 -2015


فيما قال "عكاشة"، إنه يرفض استقالة اللواء خالد الصدر من الأمانه العامة لمجلس النواب ، مشيرا إلى أن الدستور نص على أن للنواب وحدهم الحق فى اختيار الأمين العام لمجلس النواب وليس وزير الشئون النيابية.
اليوم السابع -12 -2015

وأكد عكاشة فى تصريحات صحفية اليوم الجمعة،أنه باعتباره عضوا بمجلس النواب ومرشح لرئاسة البرلمان يرفض تدخلات المستشار مجدى العجاتي وزير الشئون النيابية فى أعمال الأمانة العامة للمجلس، مشددا على أنه ليس من صلاحيات "العجاتى" قبول استقاله الأمين العام أو حتى ترشيح اسم جديد .

وشدد عكاشة على أنه لا يجوز بعد ثورتين، أن تتدخل السلطة التنفيذية فى أعمال السلطة التشريعية، مطالبا المستشار العجاتى بأن يدير أعماله من مجلس الوزراء وليس مقر مجلس النواب.


وكان هاشتاج "توفيق عكاشة رئيسا للبرلمان" على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، احتل المرتبة الثانية، ضمن قائمة الأكثر تداولاً فى التريند المصرى على موقع التدوينات القصيرة، وذلك عقب إعلانه الترشح لرئاسة مجلس النواب، بعد فوزه بمقعد البرلمان عن دائرة طلخا بمحافظة الدقهلية، فيما تباينت ردود الأفعال ما بين الإيجاب والسلب لدخوله ضمن قائمة ترشيحات رئاسة مجلس النواب المصرى.

وقال أحد المغردين: "يستحق عن جدارة رئاسة البرلمان"، فيما أكد أخر قائلا: "نهاية الحياه السياسية تبدأ باختيار توفيق عكاشة رئيسا للبرلمان"، وسخر أخر: "جلسات مجلس الشعب اللى جاى ده لازم يتم إستغلاله، علشان هيجيب إعلانات أكتر من نصف نهائى دورى أبطال أوروبا".

فيما أيد أحد المعلقين، ترشحه لمجلس النواب ودافع العديد منهم عنه قائلين: "الراجل جايب أكتر أصوات فى تاريخ البرلمان، وبعده على طول مرتضى منصور.. دى ثقافة معظم الشعب الحقيقى"، وقال ناشط أخر: "أؤيد الدكتور توفيق عكاشة خير من يمثل مجلس الشعب الحالى".

وكانت الناشطة السياسية إسراء عبد الفتاح، أطلقت "هاشتاج" ساخرا حمل عنوان "عكاشة رئيساً للبرلمان"، طالبت من خلاله بدعم الإعلامى توفيق عكاشة، لتولى رئاسة البرلمان المقبل.


موضوعات متعلقة..


- توفيق عكاشة : أرفض استقالة أمين مجلس النواب.. وتدخلات العجاتى غير مقبولة


- هاشتاج " توفيق عكاشة رئيسا للبرلمان" الأكثر تداولا على "تويتر"


- توفيق عكاشة:"سأخوض انتخابات رئاسة مجلس النواب..وهعيش خدام جزم المصريين"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة