تفاصيل القبض على إخوانى يقود سيارة تحمل سيدات لتنظيم مظاهرة فى أكتوبر.. المتهم يعترف بنقل "الأخوات" إلى موقع المسيرة.. ويكشف تشديد قيادات الجماعة على إبراز العنصر النسائى.. والأمن يتوعد المخربين

الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 03:48 م
تفاصيل القبض على إخوانى يقود سيارة تحمل سيدات لتنظيم مظاهرة فى أكتوبر.. المتهم يعترف بنقل "الأخوات" إلى موقع المسيرة.. ويكشف تشديد قيادات الجماعة على إبراز العنصر النسائى.. والأمن يتوعد المخربين اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم، الأربعاء، من القبض على سائق إخوانى يقود سيارته وبداخلها سيدات إخوانيات، كانوا فى طريقهم للانضمام إلى مسيرة إخوانية بأكتوبر، بعد ورود معلومات للإدارة العامة لمباحث الجيزة، بإشراف اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة، والعميد محيى سلامة مفتش القطاع، بتنظيم الإخوان مظاهرة بعد صلاة العشاء بمنطقة أكتوبر.

وكشفت تحريات العميد سعيد عابد، مفتش مباحث أول أكتوبر، أن السائق المضبوط تم القبض عليه منذ عدة أشهر فى قضية تظاهر، خلال فض مسيرة أخوانية بمنطقة الحصرى بأكتوبر، وتم إخلاء سبيله على ذمة القضية، وأنه كان يصطحب أسرته وأقاربه من المنتمين لجماعة الإخوان، لتنظيم مسيرة مناهضة لقوات الجيش والشرطة بأكتوبر.

وعثر بحوزتهم على شعارات رابعة العدوية، وصور للرئيس المعزول محمد مرسى، ولافتات تحرض على التظاهر فى ذكرى ثورة 25 يناير، وعبارات تحريض ضد قوات الجيش والشرطة، وكاميرات وهواتف محمولة تستخدم فى التصوير.

واعترف المتهمون بتلقيهم تكليفات من القيادات الوسطى لتنظيم جماعة الإخوان بالنزول للانضمام للمظاهرات والمسيرات الإخوانية بأكتوبر، فى مجموعات متفرقه، مع تكثيف العنصر النسائى فى المظاهرات التى تصاحب ذكرى الثورة بمناطق الحصرى والتجمع الأول بأكتوبر.

كما اعترف سائق السيارة بأنه يخرج فى مسيرات إخوانية مصطحباً أسرته، وأقاربه من المنتمين للجماعة، وبعض الأخوات من السيدات، لنقلهم بالسيارة، فى الموقع التى تنظم فيه المسيرة المناهضة للجيش والشرطة، التى تحرض على العنف، تحرر محضر للسائق الإخوانى وباقى المتهمين بتهمة الانضمام إلى جماعة إرهابية، والقيام بأعمال عنف، وأخطر اللواء أحمد حجازى، مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة التحقيقات.

ومن جانبه قال اللواء أحمد حجازى، مدير أمن الجيزة، لـ"اليوم السابع" إنه أعطى تكليفات لكافة القوات المكلفة بفض مسيرات الإخوان، بعدم الاقتصار على تفريق المظاهرة فقط، ولكن ضبط جميع المشاركين فيها، وأن المسيرات التى تحرض على العنف سيتم مواجهتها بكل حسم وقوة، وأن تعطيل مصالح المواطنين وقطع الطريق أمر هام لا نقبل التفاوض فيه، وأن القانون سيكون رادعا للجميع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamdelshafie175@hoot mail.com

إعطاء تكليفات

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الوفا

المظاهرات فشلت من بدري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة