بالصور.. مساعد وزير العدل يستقبل القضاة المشرفين على الانتخابات بشمال سيناء

الخميس، 03 ديسمبر 2015 10:03 م
بالصور.. مساعد وزير العدل يستقبل القضاة المشرفين على الانتخابات بشمال سيناء مساعد وزير العدل يستقبل القضاة المشرفين على الانتخابات بشمال سيناء
كتب محمد عبد الرازق و نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المستشار مجدى حسين عبد الخالق، مساعد وزير العدل لشئون الأمن القضائى، واللواء محمد رأفت الدش، رئيس أركان حرب الجيش الثانى الميدانى بالإسماعيلية، 75 قاضيًا قاموا بالإشراف على الانتخابات النيابية بجولة الإعادة بمنطقتى بئر العبد والعريش بمحافظة شمال سيناء .

وأعرب القضاة عن شكرهم للقوات المسلحة والشرطة والمستشار أحمد الزند وزير العدل ومساعدة للأمن القضائى لتذليلهم جميع العقبات أمامهم وحرصهم على نجاح الانتخابات النيابية وجولة الإعادة، ورفع القضاة والضباط المشرفون على الانتخابات علامة النصر وأكدوا عزمهم على التضامن معًا فى مواجهة الإرهاب .

وأكد المستشار ثروت عامر رئيس محكمة شمال سيناء الابتدائية بالعريش ورئيس لجنة الإشراف على الانتخابات البرلمانية بالمحافظة أنه وجد لدى جميع القضاة إصرارًا على المشاركة فى الإشراف على عملية الانتخابات وتنفيذ الاستحقاق الثالث وذلك رغم الحادث الأليم والجبان الذى اغتال قاضيين فى الجولة الأولى إلا أن القضاة لم يثنيهم عن أداء رسالتهم وواجبهم الوطنى والدستوري فى مشاركة الشعب السيناوى والمصريين فرحتهم باكتمال مؤسسات الدولة لتحقيق الأمن والاستقرار فى مصر وبتر شأفة الإرهاب من ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار وزيادة حركة التنمية إلى الأمام .

قال المستشار أحمد سرى الجمل عضو الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات وموفد اللجنة لمنطقة شمال سيناء إنه وجد إصرارًا من جميع القضاة وتقديمهم طلبات للمشاركة فى الإشراف على العملية الانتخابية فى سيناء ورغم صعوبة الأجواء المحيطة إلا أنهم كان لديهم العزيمة للمشاركة ولم يثنيهم الحادث الإرهابى بل على العكس زادهم إصرارًا حتى أنهم فوجئوا بتقديم طلبات أكثر من القضاة للإشراف على انتخابات الإعادة فى محافظة شمال سيناء إيمانًا منهم بأن الإرهاب لن يخيفهم ولن يثنيهم عن عزمهم فى حماية بلدهم وأداء رسالتهم .

وأكد أن التأمين من قبل القوات المسلحة والشرطة فى الجولتين كان على أكمل وجه وأضيف إلى ذلك زيادة بعض الاحتياطات الأمنية فى مرحلة الإعادة وذلك تلافيًا لما حدث فى الجولة الأولى.

وذكر المستشار جورج سامى عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات بشمال سيناء أن قضاة مصر لا يهابون أو يخشون أحدًا غير الله وأن المشاركة فى العملية الانتخابية واجب من الجميع لخدمة مصر وأنه كان شرف له أن يشارك فى اكتمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق .

شدد على أن عملية تأمين القضاة من قبل القوات المسلحة والشرطة كانت فوق الممتازة وأنهم كانوا يدًا واحدة فى خدمة مصر، ووجه الشكر لوزير العدل ومساعده للأمن القضائى على التواصل معهم وتذليل كل العقبات التى واجهتهم أثناء أداء رسالتهم.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة