محافظ شمال سيناء يستهل عمله بعد التجديد بلقاء موظفى المحافظة وبحث مشاكلهم

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 04:20 م
محافظ شمال سيناء يستهل عمله بعد التجديد بلقاء موظفى المحافظة وبحث مشاكلهم اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استهل اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء عمله بعد التجديد له اليوم بوصوله الديوان العام واستقبال الموظفين بالديوان العام للمحافظة، وأطلقت الموظفات الزغاريد.

وقام المحافظ بمصافحة جميع الموظفين، وعقد اجتماعًا معهم، بحضور اللواء سامح عيسى، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد السعدنى، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ومديرى الإدارات بالديوان العام.

ووجه المحافظ الشكر للقيادة السياسية على تجديد الثقة فيه، معلنًا اهتمامه ورعايته لكل المواطنين بشمال سيناء خاصة المواطن البسيط، متمنيًا لشمال سيناء ولمصر التقدم والازدهار فى كل المجالات بسواعد المخلصين من أبنائها.

وأعلن المحافظ عن عقد اجتماع شهرى مع الموظفين، مع منح مكافآت للموظفين المتميزين من كل الإدارات مرتين سنويًا بالتنسيق مع الشئون المالية والموارد البشرية، بجانب الموافقة على إنشاء ماكينة صراف آلى بديوان عام المحافظة للتيسير على الموظفين.

وفور وصول المحافظ لمكتبة استقبل عددا من المهنئين من قيادات امنية وحل مشكلة مريض يحتاج لتنسيق العلاج. ثم ترأس المحافظ اجتماعا للجنة رعاية المنقولين من الشيخ زويد ورفح نتيجة الأحداث، بحضور إعضاء اللجنة من الجهاز التنفيذى والجمعيات الأهلية. وناقش المجتمعون آلية عمل اللجنة خلال الفترة القادمة، وما تم من حصره للأسر واحتياجاتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة