عبير صبرى: أستأنف تصوير "نسوان قادرة" منتصف يناير المقبل

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 05:00 ص
عبير صبرى: أستأنف تصوير "نسوان قادرة" منتصف يناير المقبل عبير صبرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت الفنانة عبير صبرى لـ"اليوم السابع"، أنها تستأنف تصوير أحداث دورها بمسلسل "نسوان قادرة"، منتصف يناير المقبل، بحسب الخطة التى أبلغت بها من قبل الجهة المنتجة، معربة عن سعادتها بهذا المسلسل، والذى قالت عنه تجربة درامية جديدة تناقش العديد من القضايا المهمة.

وأضافت صبرى أنها تجسد ضمن أحداث العمل دور امرأة صعيدية تأتى من الصعيد للقاهرة، لتواجه الاختلاف بين المجتمعين لتنقلب حياتها رأسًا على عقب.

وكان العمل قد توقف منذ 9 أشهر، حيث بدأ مخرجه أحمد عاطف تصويره شهر مارس الماضى، واستمر فيه على مدار شهر ونصف ثم توقف فجأة، لانشغال منتجه ممدوح شاهين بارتباطات فنية أخرى.

مسلسل "نسوان قادرة"، من تأليف وإخراج أحمد عاطف، وإنتاج ممدوح شاهين، ويشارك فى بطولته رانيا فريد شوقى ونجلاء بدر وعزة مجاهد وأحمد عبد الله محمود وعبد الله مشرف وأيمن قنديل ونجاح حسن وعادل الفار وشادى خلف وياسر الطوبجى.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى فى الدراما التليفزيونية مسلسل "ألوان الطيف"، وشاركت فى بطولته مع أحمد وفيق ولقاء الخميسى وحسناء سيف الدين وأحمد صلاح حسنى، من تأليف أحمد صبحى، وإخراج عبد العزيز حشاد، و"أسرار"، من بطولة نادية الجندى وعزت أبو عوف وأحمد سعيد عبد الغنى، من تأليف أحمد صبحى، وإخراج وائل فهمى عبد الحميد، واللذان عرضا قبل رمضان الماضى مباشرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة