والد ضحية الإهمال الطبى للأطباء: "إن لم تستطع إفادة مريض فلا تضره"

الأربعاء، 23 ديسمبر 2015 12:40 ص
والد ضحية الإهمال الطبى للأطباء: "إن لم تستطع إفادة مريض فلا تضره" الدكتور أحمد محمد عبد الرحمن والد الطفل ياسين ضحية الإهمال الطبى بكفر الشيخ
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد الدكتور أحمد محمد عبد الرحمن، والد الطفل ياسين ضحية الإهمال الطبى بكفر الشيخ، وزير الصحة الدكتور أحمد عماد، بإعادة النظر فى حضانات مصر كافة وبالأخص التابعة للمستشفيات الجامعية، كون هذه الحضانات بها كفاءات عالية، وتابع: "كنت أتمنى أن أدخل ابنى فى حضانة تابعة للمستشفى الجامعة كون الكفاءة فى الحضانات الخاصة منعدمة، هى مشاريع تجارية استثمارية بيزنس من الدرجة الأولى".

وأضاف "عبد الرحمن" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "دريم"، أنه كطبيب لا يتمنى شيئا سيئا للمرضى تماماً كما لا يرضاه لنفسه، مشدداً على أن الحضانات الخاصة لا يوجد بها كفاءات طبية، وتابع: "أنا أدخلت ابنى حضانة خاصة لأنى مضطر".

ووجه الدكتور أحمد محمد عبد الرحمن، نصيحة حسب وصفه لكل أطباء مصر قال خلالها: "إذا لم تستطيع أن تفيد مريضا فلا تضره.. دله على حد أحسن منك يفيده وفى هذه الحالة أنت تفيده.. وهذا ما أنصح به نفسى وكافة الأطباء"، وأضاف أنه لا يجب التعامل مع أى مريض إلا بعد التأكد من أن النتائج ستكون فى صالحه، وتابع: "لأن أرواح وأجسام الناس مش لعبة".

وقال: "مدرية الشئون الصحية بكفر الشيخ نايمة على ودانها ومش عارفة أيه اللى بيحصل فى الحضانات الخاصة"، مشدداً على أن المديرية لم تعاين جثة نجله، مؤكداً أنه لم يتصالح مع المدرية وحرر محضراً فى قسم شرطة المنصورة يتهمهم بالتقصير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة