بالفيديو.. روما يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع نابولى بمشاركة محمد صلاح

الأحد، 13 ديسمبر 2015 09:03 م
بالفيديو.. روما يواصل نزيف النقاط بالتعادل مع نابولى بمشاركة محمد صلاح احدى إنطلاقات محمد صلاح أمام نابولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم التعادل السلبى المواجهة النارية بين فريقى روما الإيطالى، ومضيفه نابولى، فى "ديربى الشمس"، الذى أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وشهدت المباراة مشاركة الدولى المصرى محمد صلاح، لمدة 75 دقيقة، حيث شارك أساسيا مع روما فى الكالتشيو، للمرة الأولى منذ إصابته فى مباراة لاتسيو بـ"ديربى العاصمة"، التى أقيمت فى الثامن من نوفمبر الماضى، وانتهت بفوز "الذئاب" بهدفين دون مقابل.

أول هجمة لروما عن طريق محمد صلاح

Posted by Cairokora on Sunday, 13 December 2015


وقدم النجم المصرى أداء جيدا، حيث أهدر العديد من الفرص، أبرزها فى الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، عندما سدد كرة أرضية بقوة لكنها مرت بجوار القائم، وتم استبدل محمد صلاح فى الدقيقة 75 ليشارك خوان إيتوربى بدلا منه.

كما شهدت المباراة واقعة غريبة من نوعها، حيث تم استبدال حكم الراية فى الدقيقة 38، بعد تعرضه للإصابة حيث خرج لتلقى العلاج، لكنه لم يستطع إكمال المباراة، وشارك الحكم الرابع بدلا منه.

استبدال الحكم المساعد فى مباراة نابولى وروما بسبب الإصابة :D

Posted by Cairokora on Sunday, 13 December 2015


وواصل نزيف النقاط بالكالتشيو فى الفترة الأخيرة، حيث لم يتذوق طعم الانتصار فى مبارياته الثلاثة بالجولات الأخيرة، أمام فرق بولونيا وأتلانتا وتورينو.

وبهذه النتيجة، رفع روما رصيده إلى 29 نقطة، استمر بها فى المركز الرابع، يسبقه نابولى صاحب المركز الثالث الذى ارتفع رصيده رصيده إلى 32 نقطة، خلف فيورنتينا صاحب نفس الرصيد من النقاط، والذى يخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام يوفنتوس، بعد قليل.

وأصبح الجيالوروسى مهددا بالتراجع للمركز الخامس، فى حالة نجاح اليوفى فى الفوز على فيورنتينا، حيث سيرفع السيدة العجوز رصيده إلى 30 نقطة، وينتزع المركز الرابع.

محمد صلاح ينجو من إصابة خطيرة أمام نابولى

Posted by Cairokora on Sunday, 13 December 2015


خروج محمد صلاح فى الدقيقة 75 ودخول إيتوربى بديلا له

Posted by Cairokora on Sunday, 13 December 2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة