هجوم قطرى على "أكبر الباكر" رئيس الخطوط الجوية القطرية بعد إعلان دعمه للمرشح الأمريكى "دونالد ترامب".. كاتب وصف تصريحاته بـ"المخزية".. ويؤكد: رئيس الناقل الوطنى لبلادنا يفاخر بصداقته مع هذا العنصرى

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 03:26 ص
هجوم قطرى على "أكبر الباكر" رئيس الخطوط الجوية القطرية بعد إعلان دعمه للمرشح الأمريكى "دونالد ترامب".. كاتب وصف تصريحاته بـ"المخزية".. ويؤكد: رئيس الناقل الوطنى لبلادنا يفاخر بصداقته مع هذا العنصرى دونالد ترامب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت التصريحات العنصرية للمرشح الجمهورى لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية "دونالد ترامب" ضد الإسلام والمسلمين، جدلا كبيرا فى المجتمعات العربية، لكن المثير والغريب فى الأمر أن تعلن الخطوط الجوية القطرية بقيادة "أكبر الباكر" الرئيس التنفيذى للشركة التضامن والدعم الكامل للمرشح الجمهورى.
اليوم السابع -12 -2015

ومنذ اكتشاف تضامن الشركة مع المرشح الجمهورى، ثارت موجة غضب عارمة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، حيث قال الكاتب القطرى ماجد محمد الأنصارى: "فى الوقت الذى يسارع فيه الساسة الأمريكيون للتبرؤ من دونالد ترامب يصرح أكبر الباكر أن ترامب صديق ويدافع عن تصريحاته المخزية"، مضيفا:"رجال أعمال وشركات عربية ومسلمة تعلن مقاطعتها لترامب ورئيس الناقل الوطنى لبلادنا يفاخر بصداقته مع هذا العنصرى".
اليوم السابع -12 -2015

وتابع الأنصارى:"لا ينفك أكبر الباكر عن تحديه السافر لقيمنا في كل فرصة تتاح له.. أتمنى أن يحاسب على تصريحاته هذه.. فهو يبرر تصريحات ترامب باعتبارها دعاية سياسية".
اليوم السابع -12 -2015

أما المؤلف والكاتب القطرى "فهد بوهندى" فقال:"شىء محزن أن نسمع أن الخطوط الجوية القطرية لديها عقود بالملايين مع ترامب الذى يشتم الإسلام".
اليوم السابع -12 -2015

بينما تساءل المدون عبد الله العذبة:"لماذا يدير الأخ أكبر الباكر مطار حمد الدولى والخطوط القطرية بنفس الوقت؟.. كيف يمكن وقف تعارض المصالح بين المطار نفسه والخطوط القطرية؟"، أما المدون راشد السعدى فقال:"يقول أكبر الباكر إن ترامب صديقه وأن ما ذكره يهدف إلى منحه أصوات انتخابية".
اليوم السابع -12 -2015

أما المدون فهد القحطانى، فقال: "موقف أكبر الباكر رئيس الخطوط القطرية من ترامب.. إنا لله وإنا إليه راجعون"، فيما طالبه المدون خالد، بأن يتم قطع أى علاقات تجارية مع ترامب .
اليوم السابع -12 -2015

حساب باسم مستر الحجرى، سخر من تصريحات الباكر، قائلا:"وعليه نطالب بإقالة أكبر الباكر نصرة لديننا.. أوه نسيت سالفة الخمر على طيرانهم.. طيب نصرة لأى شىء ثانى"، بينما قال المدون سالم: "القطرى أكبر باكر يفرح ويتفاخر بدونالد ترامب بعد تصريحاته المسيئة للمسلمين.. للعلم يا ترامب.. المسلمين من أسهموا فى بناء أمريكا".
اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة