نائب بالمنصورة: "رفضت الانضمام لائتلاف دعم الدولة لأنى مستقل ورأيى حر"

الخميس، 10 ديسمبر 2015 03:36 م
نائب بالمنصورة: "رفضت الانضمام لائتلاف دعم الدولة لأنى مستقل ورأيى حر" السيد حجازى
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السيد حجازى، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، إنه سينضم إلى لجنة الصناعة والطاقة ويليها لجنة الثقافة والإعلام والإدارة المحلية.

وأوضح فى تصريحات له عقب استخراجه كارنيه عضوية مجلس النواب اليوم، أنه بصفته صحفى فإن أولوياته هى التشريعات الخاصة بالصحافة والإعلام، والتى تتعلق بحق تداول المعلومات وحرية الصحافة والتعبير عن الرأى، وإلزام جميع الصحف ووسائل الإعلام بعدم المساس بالأمن القومى، مشيراً إلى أنه يجب مد سن الخدمة للصحفيين إلى 65 سنة، مضيفاً أنه يجب تعجيل قوانين التعليم والطفل والصحة.

وطالب "حجازى" بالاهتمام بالموظفين ومنحهم حقوقهم المادية، والاهتمام بأصحاب المعاشات، ليكون معاشهم مناسب ويكفيهم، وحل مشاكل الفلاحين وتخصيص معاشات لهم، وإنشاء صندوق تأمين لمعاش الفلاح، وصندوق تأمين لأصحابة العمالة غير المنتظمة لصرف معاشات لهم فى حالة تعرضهم لأى مرض أو إصابة تمنعهم من العمل.

وأكد ضرورة أن يكون التأمين الصحى شامل، ويقدم خدمات طبية متميزة للمواطنينن وتطوير المستشفيات وتوفير كل المستلزمات الطبية، وقال إن الدستور بنى على أمور فئوية، ولكنه ليس مع تعديل الدستور حالياً، وينتظر حتى "تدور العجلة".

وأوضح أن ائتلاف دعم الدولة المصرية عرض عليه الإنضمام له، وولكنه يرفض الانضمام إلى أى ائتلاف أو تكتل لأنه مستقل وسيظل، وأن رأيه سيكون دائما حر، وتابع: "مش عايزين نعمل حزب وطنى تانى وشغل التكتلات، ولن يملى على أحد انتخاب فلان أو التصويت بكذا، رأيى سيكون نابع من داخلى".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة