بالفيديو.. نجوم الكرة المصرية فى "مهمة خيرية": أبو تريكة يلعب ضد الفقر.. حازم إمام يشارك مع النجوم المسلمين لدعم الأيتام.. محمد زيدان ينقذ ضحايا تسونامى.. شيكابالا يبحث عن رفقاء الخير

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 06:42 ص
بالفيديو.. نجوم الكرة المصرية فى "مهمة خيرية": أبو تريكة يلعب ضد الفقر.. حازم إمام يشارك مع النجوم المسلمين لدعم الأيتام.. محمد زيدان ينقذ ضحايا تسونامى.. شيكابالا يبحث عن رفقاء الخير حازم إمام وهيثم ابو تريكه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك عدد كبير من نجوم الكرة المصرية فى مباريات خيرية بحثاً عن أهداف إنسانية تحمل رسالة سامية تؤكد المعنى الحقيقى للساحرة المستديرة ودورها فى إنقاذ شعوب وبلاد من أزمات وكوارث حلت بهم فجاءت الكرة لتكون بمثابة لمحة من الوفاء غابت عن الكثيرون.

"اليوم السابع" يستعرض مساهمات نجوم الكرة المصرية فى هذه الملحمة الخيرية.

أبو تريكة ومارادونا فى احتفالات المغرب


شارك محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق، ضمن صفوف منتخب نجوم إفريقيا فى مواجهة نجوم العالم، خلال المباراة الاستعراضية التى جمعت المنتخبين فى المغرب.

تلقى أبو تريكة تحية كبيرة فور خروجه من الملعب فى الدقيقة 15 من المباراة الاستعراضية فى احتفالات المغرب بذكرى المسيرة الخضراء وسط مشاركة من الأسطورة الأرجنتينية مارادونا.


أبو تريكة يلعب ضد الفقر

شارك محمد أبو تريكة نجم الأهلى ومنتخب مصر فى عام 2005 فى «مباراة ضد الفقر» مع 40 لاعبا من نجوم الكرة العالمية على رأسهم البرازيلى رونالدو والفرنسى (الجزائرى الأصل) زين الدين زيدان.


شيكابالا وكانوتيه فى مباراة خيرية

شارك نجوم العالم على رأسهم عمر كانوتيه وأبو ديابى لاعب أرسنال، والعديد من نجوم الكرة المسلمين بجانب الثنائى المصرى محمود عبد الرازق شيكابالا وهيثم فاروق، ضمن مباراة خيرية مع نجوم المنتخب السعودى وعلى رأسه النجم الكبير نواف التمياط وباقى نجوم الكرة السعودية، وأقيم المهرجان الخيرى تحت رعاية مؤسسة رفقاء الخيرية.


حازم إمام وأبو تريكة فى مباراة للأيتام


اليوم السابع -11 -2015

فيما ظهر حازم إمام لاعب نادى الزمالك السابق، مع محمد أبوتريكة لاعب النادى الأهلى المعتزل ومعهم هيثم فاروق، فى مباراة خيرية تضم نجوم العالم من اللاعبين المسلمين مع نجوم السعودية، وتم تخصيص عائد تلك المباراة، لصالح الأطفال الأيتام فى المدينة المنورة.

زيدان يشارك من أجل ضحايا تسونامى

اليوم السابع -11 -2015

فى الوقت الذى شارك محمد زيدان مع فريقه الألمانى بروسيا دورتموند إبان احترافه هناك فى مباراة خيرية من أجل ضحايا تسونامى وزلزال اليابان المدمران.

أقيمت المباراة بين فريق دورتموند،وجميع اللاعبين اليابانيين المشاركين فى الدورى الألمانى وشارك أيضا جميع اللاعبين والمدربين الألمان الذين قاموا بالتدريب فى ألمانيا من قبل،و انتهت المباراة بفوز فريق دورتموند 2-1 أمام 10 آلاف متفرج.

وجمع الفريق الألمانى إيرادات وصلت إلى 1.2مليون يورو من الرعاة للمباراة، والتذاكر وذهبت تلك الحصيلة من أجل إعادة بناء بيوت الأطفال التى دمرت بسبب أحداث اليابان الأخيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة