بعد انهيار منزلين..

محافظ الفيوم يقرر حصر الوحدات السكنية والمنازل الآيلة للسقوط

الأحد، 08 نوفمبر 2015 02:00 م
محافظ الفيوم يقرر حصر الوحدات السكنية والمنازل الآيلة للسقوط عقار اّيل للسقوط - صورة أرشيفية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، توجيهات لرؤساء المراكز والمدن بحصر المنازل والوحدات السكنية الآيلة للسقوط، وإعداد كشوف دقيقة وعرضها على المحافظ شخصيًا لإمكانية اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادى أى أخطار تنتج.

وفى إطار استعدادات محافظة الفيوم للتصدى لموسم الأمطار الشتوية، والذى بدأ بحالات من السيول المدمرة لبعض محافظات الجمهورية ومنها محافظتا الإسكندرية والبحيرة، أعلن المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم، عن استعداد المحافظة لمواجهة هطول الأمطار وأخذ الحذر والاستعداد للتعامل مع الظروف المناخية السيئة التى تمر بها البلاد هذه الأيام.

وأصدر محافظ الفيوم توجيهات لجميع الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار الغزيرة، ونشر فرق من مجالس المدن والمراكز والوحدات المحلية للتعامل الفورى مع تجمعات المياه وتصريفها، كما أصدر توجيهات مشددة لرئيس شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى بضرورة التنسيق مع الأجهزة التنفيذية للمرور والتأكد من صلاحية بالوعات الصرف الصحى والقيام بتطهيرها وصيانتها وحل المشكلات المتعلقة بها.

كما أصدر تعليمات مشددة لمسئولى الرى والموارد المائية مراجعة المصارف وإزالة أى تعديات على الأبحر والمصارف والمتابعة المستمرة لمخرات السيول بالمحافظة ورفع حالة الاستعداد لمواجهة السيول والظروف المناخية السيئة.

كما أعلن محافظ الفيوم عن استعداد المحافظة لمواجهة مياه الأمطار بتجهيز وإعداد المعدات والآلات اللازمة من اللوادر والسيارات القلاب وسيارات الشفط للتحرك السريع فى أى لحظة، كما أكد على جاهزية غرف العمليات على مدار 24 ساعة لتلقى بلاغات وشكاوى المواطنين المتضررين من الأمطار والتحرك على الفور للمعالجات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة