نقابة عمال الكيماويات: مؤتمر مع الاستثمار لمواجهة تحديات تطوير القطاع العام

السبت، 07 نوفمبر 2015 05:07 م
نقابة عمال الكيماويات: مؤتمر مع الاستثمار لمواجهة تحديات تطوير القطاع العام الدكتور رضا العدل رئيس القابضة الكيماوية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عماد حمدى على، رئيس مجلس إدارة النقابة العامة لعمال الكيماويات، وعضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، إن صناعة الإطارات صناعة استراتيجية وفى حالة تطويرها يكون العائد على الاستثمار "irr" يتراوج بين 30 إلى 35%، وهذا عائد كبير جدا لا تحققه أى صناعة.

وأضاف عماد حمدى، فى بيان، أن تطوير شركات قطاع الأعمال العام يساعد على خلق التوزان فى سعر المنتجات حتى لانكون عرضه لاحتكار شركات بعينها، وأنها فى ظل ارتفاع سعر الدولار أصبح الحل فى تطوير الصناعات الوطنية لسد الحاجة الداخلية وكذلك التصدير لجلب عملة صعبة، مؤكدا أن هناك أفكار كثيرة لتطوير هذه الشركات.

وأكد رئيس مجلس إدارة النقابة العامة، أنه شرف لى أن أكون سبب فى عدم تصفية أى شركة، وأرجو أن تنضموا معنا لمبادرتنا تحت عنوان "الأمل والعمل"، والخاصة بتطوير شركات قطاع الأعمال العام، ومساعدة الشركات الخاصة نحو البحث عن إزالة معوقات الاستثمار والتى تقابل هذه الشركات من أجل زيادة استثمارتها فى مصر، وبالتالى خلق فرص عمل جديدة وعمل إضافة للناتج القومى، حيث إننا نجوب كل الشركات التابعة للنقابة لللكيماويات على مستوى الجمهورية لبحث هذه المشاكل.

وأشار عماد حمدى، إلى أنه بصدد تجهيز مؤتمر كبير بالتنسيق مع وزارة الاستثمار لوضع أهم المصاعب التى تقابل تلك الشركات والحلول المقترحة للحل، مضيفًا: لقد أوشكنا على اتمام هذا الملف".


موضوعات متعلقة:


1.2 مليار جنيه خسائر مرحلة لشركة النقل والهندسة منها 118 مليون العام الماضى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة