تنفيذ 68 قرار إزالة وفتح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية بأسيوط

السبت، 07 نوفمبر 2015 03:47 م
تنفيذ 68 قرار إزالة وفتح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية بأسيوط حملة ازالة تعدى على الاراضى الزراعية
أسيوط ضحا صالح وهيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديروط حملات لتنفيذ قرارات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، والتى بلغت 68 قرار إزالة، كما قامت الحملة بتحرير 57 محضر إشغال ونظافة و5 محاضر بيئة بالإضافة إلى رفع 1300 م3 من مخلفات النظافة و1700 م3 من مخلفات الترع.

وقال أيمن محمد محروس رئيس مركز ومدينة ديروط، إن تعليمات واضحة صدرت من المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بالعمل على تنفيذ قرارات إزالة التعديات والمنشىت المخالفة بحزم وفاعلية ومنع تجريف الأراضى الزراعية أو التعدى عليها.

وقال رئيس المركز إنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسيوط تم افتتاح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية واللحوم على المواطنين مؤكداً على تشديد المحافظ على وصول الدعم لمستحقيه مع تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح محروس أن قرارات الإزالة التى تم تنفيذها بـ5 قرى تابعة للمركز بالتنسيق مع قوات الشرطة والسعى بشكل مستمر فى الحفاظ على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة من المساس بها والتعدى عليها دون وجه حق، مضيفاً أنه تم تحرير 31 محضر إشغال و26 محضر نظافة للأهالى و5 محاضر بيئة وإصدار 2 قرار لغلق محلات مخالفة نتيجة لبيعها سلع منتهية الصلاحية.
وأضاف رئيس المركز أنه تم رفع 1300 متر مكعب من مخلفات المنازل ونقلها إلى أماكنها المخصصة بعيداً عن المدينة وإعادة فرزها وتدويرها مرة أخرى بالإضافة إلى رفع 1700 متر مكعب من مخلفات الترع والمصارف بالتنسيق مع مديرية الرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة