النيابة تستدعى معاون مباحث قسم روض الفرج لاتهامه بتعذيب محتجز

السبت، 07 نوفمبر 2015 03:23 م
النيابة تستدعى معاون مباحث قسم روض الفرج لاتهامه بتعذيب محتجز قسم روض الفرج
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المستشار شادى سيف، وكيل النائب العام، وبإشراف المستشار محمد عادل، رئيس النيابة، استدعاء ضابط الشرطة، أحمد سمير، معاون قسم روض الفرج، للاستماع لأقواله والتحقيق معه حول واقعة اتهامه بتعذيب متهم داخل الحجز لإجباره على الاعتراف بارتكاب عدة جرائم سرقة مقيدة ضد مجهول.

وكشفت التحقيقات، فى القضية المقيدة برقم 7773 لسنة 2015 جنح روض الفرج، أن المتهم "طه.أ.م"، مسجل خطر فى فتح السيارات وسرقة محتوياتها ومتعلقات أصحابها، حيث تمكن الضابط أحمد سمير، معاون قسم روض الفرج، والقوة المرافقة له من القبض على المتهم متلبسا أثناء سرقته لمتعلقات أحد أصحاب السيارات من داخل سيارته.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم سبق له الاتهام فى 6 قضايا سرقة أخرى، إلا أن محامى المتهم تقدم ببلاغ ضد ضابط الشرطة يفيد تعرض موكله للتعذيب على يد معاون القسم لإجباره على الاعتراف بارتكابه عدة جرائم سرقة فى ذات المنطقة سبق تأييدها ضد مجهول، فقام الضابط بتصفيد المتهم وتغمية عينيه، وضربه فى كل أنحاء جسمه.

وأشارت التحقيقات، أن النيابة أمرت بإحالة المتهم على الطب الشرعى للتأكد من صحة الواقعة، وعلى مستشفى الساحل التخصصى لإجراء الكشف المبدئى، حيث اثبت الكشف المبدئى صحة الواقعة من خلال إصابة المتهم بعلامات ضرب فى جسده، إلا أن النيابة مازالت فى انتظار تقرير الطب الشرعى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة