فى أول مؤتمر بكفر الشيخ لقائمة "التحالف الجمهورى".. تهانى الجبالى: "الرئيس السيىسى يشبه سيدنا يوسف وأنقذ مصر".. و"نريد برلمانا يشعر بوجيعة المواطنين".. وتؤكد: القوائم الأخرى تتسارع على كعكة

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 01:03 ص
فى أول مؤتمر بكفر الشيخ لقائمة "التحالف الجمهورى".. تهانى الجبالى: "الرئيس السيىسى يشبه سيدنا يوسف وأنقذ مصر".. و"نريد برلمانا يشعر بوجيعة المواطنين".. وتؤكد: القوائم الأخرى تتسارع على كعكة المستشارة تهانى الجبالى مؤسسة التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المستشارة تهانى الحبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا السابق، فى أول مؤتمرات قائمة "التحالف الجمهورى"، الذى عقد بقرية الزعفران بمركز الحامول بكفر الشيخ "أحييكم بتحية الزعيم جمال عبد الناصر، أيها الأخوة المواطنون".

وأكدت الجبالى خلال كلمتها فى المؤتمر الجماهيرى الذى حضره عدد كبير من الأهالى، أن "قائمتها تنحاز للشعب المصرى، وتنحاز للفلاحين الذين لا يعرفون كيف يسوقون محاصيلهم الزراعية، والعمال الذين انهارت مصانعهم".

وأضافت الجبالى "ربطنا البطون وبنيننا السد العالى، وربطنا البطون وانتصرنا بعد هزيمة 67، وبنيننا الجيش المصرى، ولا يجوز أن يربط الفقراء البطون وحدهم، دون الكبار والأغنياء، فنحن جميعا شركاء فى الوطن، والكل لابد أن يشعر بوجيعة الآخر، نريد برلمانا يشعر بوجيعة المواطنين، لأننا فى لحظة خطر على الوطن، والرئيس السيسى يشبه سيدنا يوسف، الذى أثر فيمن حوله بالسجن، والسيسى أنقذ مصر من الخطر، وأن مصير مصر متوقف عليه مصير الدول العربية والدول المجاورة".

وتابعت الجبالى "تقدمنا ونحن جسر لكم، يعبر عنكم، وهناك من نهبوا مصر وحصلوا على المليارات، على حساب الشعب المصرى، ونحتاج لوقفة كل الشرفاء لدعم القائمة التى أعتبر أن بها 45 أسدا ومقاتلا، سيعملون على إعادة كرامة الفلاح المصرى، ومن العيب أن يكون لدينا أقدم شعب مزارع فى العالم ومش لاقى قوته، عيب علينا أن يكون لدينا أقدم وأمهر صانع فى التاريخ وصناعته منهارة ومنتجاته راكدة".

وأضافت الجبالى "نحن فى حالة حرب، وكل الجبهات مفتوحة من حولنا، ولا بد أن نتحمل جميعا ولن نستثنى الكبار، موجهة تحيتها للسيدات والأمهات اللائى حضرن بكثافة فى المؤتمر، وخرجن من قبل فى الانتخابات، وتحدين الإرهاب المسلح وأدلين بأصواتهن".

وتابعت، "دخلنا بقائمة واحدة، رغم أنه كان بإمكاننا الدخول بأكثر من قائمة، لنرسل رسالة إننا لا نريد الاستحواذ كما تفعل القوائم الأخرى التى تتصارع على "الكعكة"، فنحن ضد فساد المال السياسى، وضد من يحاول شراء مصر، وضد من يتاجر بمصر ليرضى أمريكا أو غيرها، وضد المتاجرة بالدين، ولدينا خطط أعدها علماء متخصصون فى كل المجالات، فنحن قلة مثل محاربى معركة بدر".

وأضاف المهندس حسن شعبان، عضو قائمة "التحالف الجمهورى"، خلال كلمته بالمؤتمر، أن "كل شىء جميل تم تدميره فى كفر الشيخ، وهناك مصرف كتشنر اللعين الملوث الذى دمر صحة المصرين خاصة أهل الحامول وبيلا وبلطيم".

وكان العديد من أهالى قرية الزعفران بكفر الشيخ قد استقبلوا المستشارة تهانى الحبالى، نائب رئيس المحكمة الدستوربة سابقا، والفريق حسام خير الله، وكيل جهاز المخابرات العامة السابق، والمرشحون عن قائمة التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، بالخيل والمزمار والطبل البلدى.

واستقبلهم رضا الغرباوى، المرشح عن القائمة، وابن قرية الزعفران، وردد الأهالى كلمات أغنية "تسلم الأيادى"، وغيرها من الأغانى الوطنية.

وشارك فى المؤتمر لبنى شتا مدير عام بالكهرباء "مرشحة القائمة"، والدكتورة إيناس العماوى، ومحمد التابع، من متحدى الإعاقة، كما حضر المؤتمر العديد من المرشحين عن الدائرة ومنهم الدكتور رشدى العدوى، والدكتور محمد المغازى، والسيد عياد، وأحمد أنور.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة