خلال زيارته للمرة الثانية خلال 48 ساعة..

محافظ الجيزة لمتضررى عقار فيصل المنهار : أنتم مسئولون منا أمام الله

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 01:12 م
محافظ الجيزة لمتضررى عقار فيصل المنهار : أنتم مسئولون منا أمام الله محافظ الجيزة خلال زياره اهالى عقار فيصل المنهار
كتب أسامة عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور زكريا العادلى محافظ الجيزة للمرة الثانية خلال 48 ساعة بزيارة الأسر المتضررة من عقار حسن محمد بمقر إقامتهم المؤقت بدار مناسبات أولاد غنيم ، مؤكدا ً أن هدف الزيارة الاطمئنان على أحوالهم المعيشية ومعرفة احتياجاتهم للعمل على تلبيتها فوراً .

وأضاف محافظ الجيزة فى تصريحات له خلال الزيارة أن المحافظة بدأت اليوم فى صرف المساعدات العاجلة للأسر المتضررة وعددها 17 اسرة سواء من المحافظة أو مديرية التضامن ، موجهاً حديثه للأسر " أنتم مسئولون منا أمام الله ولن يهدأ لنا بال حتى تسكينكم " .

وأشار العادلى فى بيان اليوم إلى ان اللجنة الهندسية إنتهت من إعداد تقريرها عن العقارات المجاورة لبيان حالتها الإنشائية ، ومدى سلامتها وسيتم إلزام صاحب الارض الفضاء بأى اعمال إصلاح أو ترميم أو صلب لأى عقار .

ومن جانبها قامت المحافظة بصرف مساعدات عاجلة للأسر المتضررة بواقع 5000 جنيه للأسر المقيمة بالعقار المنهار و100 جنيه بدل معيشة لكل فرد من مديرية التضامن ،كما قامت بتحمل قيمة الإيجار للوحدات السكنية المؤقتة بواقع 500 جنيه شهرياً لمدة 3 أشهر، بالإضافة إلى مساعدات عينية اخرى تشمل ثلاجة وبوتاجاز وأطعمة وبطاطين وتوفير سبل نقل أمتعتهم لأماكن السكن الجديدة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة