قبل ما تزعلها اعرف برجها.. طريقة تعبير البنات عن غضبها حسب تاريخ ميلادها

الأحد، 29 نوفمبر 2015 02:10 م
قبل ما تزعلها اعرف برجها.. طريقة تعبير البنات عن غضبها حسب تاريخ ميلادها طريقة تعبير البنات عن غضبها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل شخص منها طريقته فى التعامل مع الغضب، وهذه الطريقة لا تختلف فقط حسب شخصيتنا وطبيعتنا، لكن حسب موقع "yourtango" للعلاقات طريقتنا هذه تتحكم بها الأبراج الفلكية، وهى المسئولة عن أن كل فتاة يختلف رد فعلها عن الأخرى عندما يغضبها شىء، فإليك دليلك للتعرف على طريقة تعامل حبيبتك مع الغضب.

لو حبيبتك برج الحمل.. حاول ما تزعلهاش


مولودة برج الحمل إذا غضبت تنفجر فيك دون النظر فى نتيجة ثورتها هذه، ولا تؤثر مشاعرها تجاهك فى درجة تحكمها فى غضبها، ولكن الميزة أن الفتاة من هذا البرج تهدأ بسرعة تمامًا كما تنفعل بسرعة، وبعد الصراخ والانفعال تهدأ وسرعان ما تشعر بالأسف تجاه ما فعلته أثناء غضبها، لكن هذا لا يمنعها من تكرار ما فعلته مرة أخرى.

لو حبيبتك برج الثور.. خلى بالك من هدوء ما قبل العاصفة


عندما تغضب الفتاة من برج الثور منك ستعطيك فى البداية تلميحات خفية، وستلوذ بالصمت والبرود ولكنها بعد ذلك ستنفجر مثل البركان الذى يقذف الحمم الساخنة وتدمر كل شىء فى الأفق.
وهذه الفتاة ينطبق عليها مقولة "اتقِ شر الحليم إذا غضب" فهى لا تغضب بسهولة ولكنها عندما تفعل ذلك ستعبر عن غضبها بطريقة عنيفة جدًا.

لو حبيبتك برج الجوزاء.. احترس من لسانها


مواليد برج الجوزاء يحبون الحديث لذا من المنطقى أن تختار الحديث كشكل من أشكال التعبير عن الغضب والصراخ والكلمات الساخرة والتلمحيات رغم تظاهرها بأنها باردة، ولكنها تدير حربها بالكلام.

لو حبيبتك برج السرطان.. هترد بالصمت


إذا شعرت مولودة السرطان بالغضب ستلجأ فى البداية إلى العبوس بوجهها ثم تنتقل إلى العدوانية السلبية إذا لم تلاحظها، ثم ستدخل إلى قوقعتها الخاصة وتلوذ بالصمت بشكل تام وتتجاهلك تمامًا، ومع الوقت غضبها الصامت سيتحول إلى البكاء.

لو حبيبتك برج الأسد.. ما انصحكش


عندما تغضب مولودة برج الأسد لن يمكنك السيطرة على نوبة غضبها، سيصبح صوتها عالى جدًا وأكثر كثافة وصراخها يتصاعد، وستتحول إلى اللغة الهجومية.

لو حبيبتك برج العذراء.. غضبها مكبوت


فتاة العذراء لا تشعر بالراحة فى التعبير عن غضبها ولكنها فى وقتٍ لاحق ستنفجر من أى شىء ضئيل، وتميل فتاة العذراء إلى كبت غضبها بشكل كبير لأنها تشعر دائمًا بأنه يساء فهمها جدًا بالتالى تفضل ألا تعبر عن غضبها وتكتفى بأن تغلق الباب على نفسها وتنفجر فى البكاء.

لو حبيبتك برج الميزان.. هتهرب من المواجهة


لا تكره مولودة الميزان شيئًا فى حياتها أكثر من المواجهة بالتالى لا تحب التعبير عن غضبها لأنها تعتقد أن تعبيرها عن ذلك لن يكون جذابًا للغاية، وأن انفعالها لا يتماشى مع شخصيتها الساحرة الجذابة.

لو حبيبتك برج العقرب.. هتتحول لوحش


مولودة برج العقرب لا تغضب بسهولة، ولكن حين يحدث ذلك تتحول إلى وحش كاسر، ورغم تظاهرها بالمرح والسخرية مما أثار غضبها إلا أن هذا لا يعنى أنها تغفر وتنسى، لذا حذار من فتاة العقرب الغاضبة.

لو حبيبتك مولودة القوس.. هتعمل لك "آن فريند"


مولودة برج القوس تغضب بسرعة وسرعان ما تلقى بقذائفها الكلامية عند الغضب، وهى تميل إلى قطع العلاقات تمامًا عند الغضب، سواء على وسائل الإعلام الاجتماعية أو فى الحياة الحقيقية، وأفضل طريقة للتعامل مع مولودة برج القوس عندما تغضب هو أن تتجنبها حتى تهدأ.

لو حبيبتك مولودة الجدى.. هتكسر كل حاجة


مولودة برج الجدى تأخذ نوبة الغضب إلى درجة كبيرة وستحطم كل شىء ومن الأفضل أن تبتعد تمامًا عنها حين تنفعل وتغضب.

لو حبيبتك مولودة برج الدلو.. هتحاول تفصل


خط الدفاع الأول عند مولودة برج الدلو عندما تغضب هو أن تتوقف عن الحديث معك وتحاول أن تنفصل عن الموقف من أجل أن تتحسن، وستحاول طوال الوقت أن تهدئ نفسها، ولكن إذا فشلت هذه المحاولة ستفقد أعصابها بشكل مرعب وتفرغ جميع المشاعر السلبية التى تحملها لك فى وجهك وقد يستغرق الأمر بعض الوقت كى تتحدث معك مرة أخرى.

لو حبيبتك برج الحوت.. احترس من عنفها


ككل مواليد الأبراج الذين لا يغضبون بسرعة، عندما تنفعل مولودة برج الحوت وتصل لمرحلة الغضب ستصبح مرعبة، ويمكن أن تكون عنيفة جدًا وتحتاج بعض الوقت كى تتعافى وتنسى ما حدث.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة