بالفيديو.. النيابة بـ"أحداث عنف منشأة القناطر" تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين

السبت، 28 نوفمبر 2015 12:22 م
بالفيديو.. النيابة بـ"أحداث عنف منشأة القناطر" تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين المستشار محمد ناجى شحاتة
كتب عامر مصطفى - أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت الدائرة الخامسة إرهاب برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، وعضوية المستشارين محمد محمد النجدى، وعبد الرحمن صفوت الحسينى، وأمانة سر أحمد صبحى عباس، أثناء نظر محاكمة المتهمين فى قضية "أحداث عنف منشأة القناطر"، إلى مرافعة النيابة العامة، وذلك بعد سماع شاهد.



وطلب الدفاع السماع إلى أقوال شهود الواقعة على حد أقصى خمسة منهم، كما طالب بسماع أقوال شهود النفى، وأكد أن هناك عددا منهم حاضر خارج قاعة المحكمة، كما استمعت المحكمة إلى مرافعة النيابة العامة التى سردت وقائع القضية.

وبدأ مرافعته مؤكدا أن الحدث جلل وأنه فى صباح يوم 25 يناير 2015 أثناء الإحتفال بثورة يناير تجمع أكثر من 300 شخص بقطع الطريق، وإحداث الشغب وإلقاء المولوتوف على المارة، وإشعال النيران فى اطارات السيارت، مما يعد تكديراً للأمن والسلم العام.

وأضاف ممثل النيابة: وعندما حاول رجال الشرطة إلقاء القبض عليهم حاولوا الهرب والزيادة فى أعمال الشغب، ما يعد مقاومة للسلطات، وعند القبض عليهم عثر بحيازتهم أسلحة نارية مما يعد ترويعا للمواطنين، وتهديدا لأمنهم وسلامتهم والتظاهر والتحريض على العنف بمنطقة "منشية القناطر"، كما عثر معهم على صورا ولافتات مؤيدة للإخوان، مما يدعى لاتهامهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية تعمل على العنف والتخريب وتكدير السلم العام.

وطالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين الماثلين أمام المحكمة نظرا لمواد قانون العقومات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة