قبل ما تفكر فى المنشطات.. أشياء غير متوقعة تؤثر على حياتك الجنسية.. برودة رجليك تضعف رغبتك ورائحة القمامة تؤثر على قدرتك.. وركوب الدراجات يقلل الخصوبة.. ورائحة الفم الكريهة تسبب ضعف الانتصاب

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 07:00 م
قبل ما تفكر فى المنشطات.. أشياء غير متوقعة تؤثر على حياتك الجنسية.. برودة رجليك تضعف رغبتك ورائحة القمامة تؤثر على قدرتك.. وركوب الدراجات يقلل الخصوبة.. ورائحة الفم الكريهة تسبب ضعف الانتصاب رجل وزوجته - أرشيفية
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المنشطات الجنسية أول الحلول التى يلجأ إليها الأزواج بمجرد مواجهتهم مشاكل تتعلق بالعلاقة الحميمة، وهى المشكلات التى قد تؤثر على العلاقة الزوجية وتسبب أرقا وقلقا للزوجين، وقد تكون أسباب هذه المشكلات غير متوقعة ولا يعرفها الزوجان ولم تخطر ببالهما، وتكون هذه الأسباب وراء ضعف القدرة أو الرغبة الجنسية.

وأوضح موقع oprah الأمريكى، أن هناك عددا من الأسباب غير المتوقعة والتى يمكن أن تؤثر بصورة مباشرة على الأداء الجنسى للأزواج وأهمها:

ما تسيبش رجلك ساقعة.. برودة القدم تضعف الرغبة الجنسية


حسبما ذكر موقع oprah، فإن الرجال ليسوا الوحيدين الذين يحتاجون لارتداء الجوارب وتدفئة الأطراف، فالمرأة أيضا يجب أن تعمل على تدفئة أقدامها، حيث أثبتت دراسة أجرتها جامعة University of Groningen أن الأقدام الباردة مشكلة تواجه المرأة وتجعلها لا تصل لذروتها من النشوة الجنسية، كما ثبت أن ارتداء الجوارب وتدفئة القدمين، المفتاح لنجاح 80% من العلاقة الجنسية بين الزوجين، لأنها تؤدى إلى الشعور بالراحة فى الجزء الخاص فى المخ المرتبط بالأعضاء التناسلية.

رائحة المدن والشوارع الكريهة فى الصيف:


وأكدت الدراسة أن الرائحة الكريهة سواء من حمام عمومى أو القمامة فى الشوارع أو الصرف الصحى تؤثر على الحياة الجنسية بشكل كبير، وتجعل التفكير فى الجنس غير آمن، وأفادت أن الرجال والنساء الذين يجلسون فى غرفة بها رائحة لأنابيب الصرف الصحى تزداد نسبة إصابتهم بالأمراض المنقولة جنسيا مما يتطلب استخدام الواقى الذكرى، الذى يقلل عدد الأمراض المنقولة جنسيا والحمل غير المخطط له.

ركوب الدراجات:


وذكر التقرير أن ركوب الدراجات لمسافات طويلة قد يؤثر تأثيرا سيئا على الحياة الجنسية للرجل، نتيجة لبعض العوامل كالضغط والحرارة والاحتكاك مما يتسبب فى انخفاض عدد الحيوانات المنوية وضعف الانتصاب، وثبت أن النساء اللواتى يركبن الدراجات بشكل منتظم يؤثر ذلك على ضياع الإحساس المستمر فى الأعضاء التناسلية الخاصة بهن، وكشفت دراسة بجامعة تكساس أن ركوب الدراجات يسبب ضغطا على الأنسجة الرخوة بالحوض.

رائحة الفم الكريهة


رائحة الفم الكريهة ليست المشكلة الوحيدة التى تؤثر على الحياة الجنسية، حيث أثبتت دراسة نشرت فى مجلة الطب الجنسى أن أمراض اللثة وإهمال تنظيف الأسنان من الأسباب المؤدية لعدم القدرة على الانتصاب ثلاثة أضعاف للأشخاص، الذين يهملون أسنانهم عن الأشخاص ذوى الأفواه الأكثر صحة، حيث إن اللثة تؤدى إلى خروج بكتيريا يمكن أن تدخل فى مجرى الدم مما يغلق الأوعية الدموية فيقل تدفق الدم المتجه للأعضاء التناسلية.

السمنة وزيادة الوزن


حيث وجد أن الشخص صاحب الوزن الزائد يكون أقل فى القدرة الجنسية، وأثبتت دراسة نشرت فى المجلة الدولية لأبحاث العجز الجنسى أن الرجال الذين لديهم كتلة أعلى بالجسم، فإن الدهون المتواجدة لديهم تساعد على رفع هرمون الأستريدول مما يتسبب فى بطء القدرة الجنسية عند الرجل وعدم القدرة على الانتصاب، وهذا من الحالات الأكثر شيوعا عند الرجال الذين يعانون من السمنة المفرطة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة